دويم المويزري: لا تنمية في ظل الفساد

نشر في 09-11-2020
آخر تحديث 09-11-2020 | 00:02
مرشح الدائرة الانتخابية الرابعة في انتخابات أمة 2020 المحامي دويم المويزري
مرشح الدائرة الانتخابية الرابعة في انتخابات أمة 2020 المحامي دويم المويزري
أكد مرشح الدائرة الانتخابية الرابعة في انتخابات أمة 2020 المحامي دويم المويزري أن الفساد المستشري الذي ضرب مفاصل الدولة وشل حركة مؤسساتها بحاجة إلى وقفة، مشددا على أنه لا تنمية في ظل وجود فساد.

وقال المويزري في تصريح صحافي إن برنامجه الانتخابي ارتكز على محاربة الفساد بكافة أشكاله وصوره، حيث إن ما تم كشفه من قضايا فساد مؤخراً، ومنها الصندوق الماليزي ومشاهير السوشيال ميديا وقضية النائب البنغالي يستدعي وضع هذه القضية على رأس أولويات السلطة التشريعية وإعلان الحرب ضد الفساد.

وحذر من مغبة بقاء الوضع على ما هو عليه، فالدولة بحاجة إلى اصلاحات جذرية تقضي على آفة الفساد، وتحقق التنمية وتساهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطن، مشددا على أن ترك الحبل على الغارب والإتيان بنواب مسلوبي الإرادة سيضر بالعملية الديمقراطية برمتها.

وأكد المويزري أن المجلس الحالي لم يكن بالمستوى المطلوب وخيب امال الكويتيين، حيث انشغل أغلب أعضائه بمصالحهم الخاصة على حساب مصلحة الوطن، ورغم أنه أكمل مدته الدستورية كاملة، فإن انجازاته لا تكاد تذكر، مطالباً الناخبين بحسن الاختيار والتصويت للقوي الأمين، الذي لديه رؤية وقادر على مراقبة الأداء الحكومي، وفي الوقت ذاته يقدم التشريعات التي تحقق آمال الناخبين وتطلعاتهم.

back to top