قطر: وحدات سكنية مفروشة للجماهير خلال كأس العالم 2022

• دعت ملاك الشقق إلى تأجيرها ضمن برنامج أماكن إقامة الزوّار
• ينبغي أن تكون مفروشة بالكامل.. والأفضلية لمنطقة اللؤلؤة ومدينة لوسيل

نشر في 08-11-2020 | 15:27
آخر تحديث 08-11-2020 | 15:27
No Image Caption
دعت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ملاك الشقق السكنية إلى تسجيل رغبتهم في تأجير هذه الوحدات ضمن برنامج أماكن الإقامة لزوّار قطر خلال الإعداد لبطولة كأس العالم 2022 وخلال فترة منافسات المونديال.

وتواصل اللجنة العليا حالياً تقييم أعداد ومستويات العقارات المحتمل توفرها ضمن المرحلة الثانية من برنامج أماكن الإقامة لمونديال قطر 2022.

وبدأت المرحلة الأولى من البرنامج في وقت سابق من العام الجاري، بهدف ضمان الاستفادة الكاملة من خيارات الإقامة المتاحة في قطر للبطولة التي ستنطلق منافساتها بعد نحو عامين.

وأعلنت اللجنة العليا عن إتاحة الفرصة لملاك الشقق السكنية، على مدى شهر كامل، لتسجيل الرغبة في تأجيرها عبر تعبئة النموذج المخصص لهذا الغرض في موعد أقصاه السابع من ديسمبر المقبل.

ومنحت اللجنة العليا للمشاريع والآرث ملاك الوحدات السكنية إمكانية تأجيرها بصرف النظر عن مساحتها لكن ينبغي أن تكون مفروشة بالكامل مع إمكانية تسجيل الشقق السكنية في كافة مناطق الدولة، لكن هناك أفضلية لمنطقة اللؤلؤة ومدينة لوسيل.

ولم تفرض اللجنة العليا للمشاريع والآرث حد أدنى لعدد الشقق السكنية التي يمكن تسجيلها لكنها أكدت في الوقت ذاتها أنها غير مُلزمة باستئجار الشقق السكنية المسجلة علماً بأن فترة التأجير تبلغ إما شهراً واحداً، أو ستة أشهر أو عاماً كاملاً.

back to top