إيطاليا: نتطلع إلى المساهمة في مشاريع «رؤية 2035»

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:00
رؤية 2035
رؤية 2035
أعربت مجموعة "إم بي دي ايه" الإيطالية الحكومية للتكنولوجيات الفائقة عن تطلعها إلى المساهمة بتقنياتها المتقدمة في مشاريع "رؤية 2035" التنموية الشاملة بالكويت.

وأعلنت سفارة الكويت لدى إيطاليا، في بيان لها، أمس الأول، أن ذلك جاء خلال لقاء نائب رئيس المجموعة ميكيلي دي نونتسيو مع سفير الكويت بروما الشيخ عزام الصباح بمقر السفارة.

وأضافت أن الجانبين استعرضا فرص الاستفادة من تكنولوجيات المجموعة العالمية وخبراتها المتميزة في تنفيذ برامج ومشاريع خطط "رؤية 2035" على أعلى المعايير المستقبلية.

وذكر البيان أن المسؤول الإيطالي أكد استعداد ورغبة مجموعته في تقديم خبراتها وقدراتها التكنولوجية المتفوقة عالميا في خدمة تحقيق الطفرة التنموية والرقمية التي تعمل الكويت على تحقيقها، في إطار أهدافها الطموحة لمواكبة أحدث المنظومات المستقبلية وفق أعلى المعايير العالمية.

من ناحيته، أكد السفير الصباح اهتمام الكويت وفق رؤية واستراتيجية الدولة، وتوجيه ورعاية القيادة السياسية، بالاستفادة القصوى من الخبرات والإنجازات العلمية والتكنولوجية المتاحة لتحقيق التنمية الشاملة بمواكبة وتوطين التقدم العلمي ونظم البنى التحتية الرقمية الحديثة.

back to top