حمد الخضر: النجوم يحتفون بصاحب السمو في أغنيات وطنية

الرويشد وشعيل والمسباح والمطرف بدأوا تسجيلها في الاستديوهات

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:00
بدأت مجموعة من كبار المطربين تسجيل أغنيات تدعو للحب والولاء لقادة الوطن، والحفاظ على تقدم وازدهار البلاد في ظل سمو الأمير وولي عهده الأمين.
أكد الفنان حمد الخضر أنه يعكف هذه الأيام على إنجاز مجموعة من الأعمال الغنائية، احتفاءً بتقلد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مسند الإمارة، مقدما التهاني والتبريكات لسموه ولسمو ولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد.

وقال الخضر إن الفن يجب أن يواكب الأحداث الكبيرة في الديرة، وإنه كفنان يعشق تراب هذا الوطن؛ يحرص دائما على المشاركة في الأعمال الوطنية التي ترسخ الولاء للوطن والحفاظ عليه، كما تزيد اللحمة بين أبناء الديرة وتماسكهم في وجه أى تهديدات خارجية، لا قدر الله، وتعمق الحب والولاء.

وحول الأغاني الجديدة لفت إلى أنها تتمحور حول الحب والولاء لسمو الأمير، والسمع والطاعة، والحفاظ على الديرة وتقدمها وازدهارها، ووقوف الشعب الكويتي الأصيل خلف قيادته الحكيمة وأسرة ال الصباح، التي تحرص دائما على رفاهية الشعب.

نخبة من المطربين

وأشار الخضر إلى أن هذه الأغاني يشارك فيها نخبة من كبار المطربين، منهم سفير الأغنية الخليجية المطرب عبدالله الرويشد، وبلبل الخليج نبيل شعيل، والمطرب محمد المسباح، والمطرب مطرف المطرف، مكتفياً بالإشارة إلى اسم أغنية الرويشد، وهي "سمعا وطاعة"، من كلمات عبد الله العماني، ومؤكدا أنه سيعلن التفاصيل والكلمات في وقت لاحق، بعد الانتهاء من تسجيلها.

وفي اتصال هاتفي معه، قدم بلبل الخليج نبيل شعيل، التهنئة إلى صاحب السمو بتوليه مسند الإمارة، وكذلك ولى عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد، مؤكدا أنه سيشارك في هذه الكوكبة من الأغاني التي تحتفل بصاحب السمو.

القيادة الحكيمة

وفضل شعيل عدم الحديث عنها إلا بعد الانتهاء من تسجيلها، مشيرا إلى حرصه الدائم للمشاركة في مثل هذه الأغاني والمناسبات الوطنية.

وتمنى الازدهار والتقدم للوطن، مطالبا الشعب الكويتي بالحفاظ على وطنهم والالتفاف حول قيادتهم الحكيمة.

10 قصائد غنائية

وكانت "الجريدة" أشارت من قبل إلى بدء تسجيل مجموعة من الأغاني الخاصة بصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بمناسبة توليه مقاليد الحكم، وكذلك سمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، للمخرج على حسن، والذي أشار إلى 10 قصائد غنائية جميع كتابها وملحنيها ومطربيها من دول مجلس التعاون الخليجي، وأن من المرشحين لغناء هذه الأغاني من الإمارات الفنان فايز السعيد، ومن البحرين الفنانة حنان رضا، ومن عمان الفنان صلاح الزدجالي، إضافة إلى الفنانة داليا، ومن الكويت إبراهيم دشتي ومساعد البلوشي ونبيل شعيل، ومدة الأغنية بين 2 و7 دقائق، وأن الألحان والكلمات تصدى لها نخبة من الشعراء، منهم: علي الخوار وسعد المسلم، ومن الملحنين فايز السعيد وحمد الخضر وأحمد الهرمي كملحن ومطرب أيضا.

سفير الأغنية الخليجية الرويشد يشدو بأغنية «سمعاً وطاعة»
back to top