بلدية الكويت: 5 فرق ميدانية لمنع المقار والإعلانات المخالفة في الشوارع

نشر في 05-11-2020
آخر تحديث 05-11-2020 | 00:02
المنفوحي مترئساً اجتماع اللجنة الفرعية للانتخابات
المنفوحي مترئساً اجتماع اللجنة الفرعية للانتخابات
عقد المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي اجتماعا تمهيديا لشرح اختصاصات ودور اللجنة الفرعية للانتخابات البرلمانية، وآلية التنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، واستعداداتها الخاصة بإنجاح العرس الديمقراطي والعملية الانتخابية، والتي ستقام في 5 ديسمبر المقبل، بحضور عدد من نواب المدير العام ومديري أفرع البلدية.

وقال المنفوحي، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الفرعية للانتخابات، إن اللجنة بصدد تشكيل 5 فرق ميدانية على مستوى المحافظات، والتنسيق مع لجنة الاشتراطات الصحية ووزارة الداخلية بشأن عملها الميداني فيما يخص منع إقامة إعلانات المرشحين المخالفة في الشوارع والمناطق السكنية، مشددا على منع إقامة المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين بناء على قرار وزارة الصحة رقم 2020/165 للحد من انتشار فيروس كورونا، والعمل على تنفيذ القرارات التي ستصدر عن اللجنة العليا الرئيسية للانتخابات.

وذكر أنه سيتم الانتهاء من وضع آلية عمل اللجنة، وتحديد المهام وتشكيل الفرق الميدانية المساندة التابعة للجنة الانتخابات وتحديد مهامها والعمل المنوط بها.

وشدد على تكثيف العمل الميداني في مختلف مناطق الكويت، للتأكد من مدى الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية، تطبيقا للاشتراطات الصحية، فضلا عن التأكد من عدم وجود تجمعات.

back to top