فيروس كورونا يعصف بنجوم أندية «الأبطال»

نشر في 03-11-2020
آخر تحديث 03-11-2020 | 00:00
مدافع ريال مدريد ايدر ميليتاو
مدافع ريال مدريد ايدر ميليتاو
ضرب فيروس "كورونا" عدداً من لاعبي الأندية الأوروبية، لاسيما المشاركين في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عشية انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة مدافعه الدولي البرازيلي ايدر ميليتاو بالفيروس، عشية استضافة إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وقال ريال مدريد في بيان نشره على موقعه الرسمي صباح أمس "جاءت نتيجة اختبار لاعبنا إيدير ميليتاو إيجابية لفحوصات كوفيد-19 التي أجريت صباح أمس الأول".

وبحسب بروتوكول الاتحاد الأوروبي للعبة، فإن قلب الدفاع البرازيلي، الذي لعب في ثلاث مباريات هذا الموسم، سيتعين عليه تقديم اختبار سلبي قبل 6 ساعات على الأقل من انطلاق المباراة ضد إنتر ميلان المقررة اليوم، كي يسمح له بالمشاركة فيها.

من جانب آخر، أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم إصابة مدافعه الدولي نيكلاس زوله بالفيروس، وعدم مشاركته في المباراة ضد سالزبورغ النمسوي اليوم.

وقال بايرن ميونيخ في بيان "نيكلاس زوله، 25 عاما، (...) في الحجر الصحي بمنزله، إنه في حالة جيدة".

وأوضح مدربه هانزي فليك، في مؤتمر صحافي، نقله النادي البافاري مباشرة على موقعه الرسمي "إنه خيار أقل، ولكن سنتعامل مع غيابه وأتمنى أن نبقى هنا، في حالة واحدة".

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فريق دينامو كييف الأوكراني سيصل إلى برشلونة بعدد محدود من اللاعبين، حيث تسبب وباء "كورونا" في إحداث حالة من الفوضى داخل صفوف الفريق.

وأضافت أن الفريق الأوكراني يضم 8 لاعبين مصابين بالفيروس، وسيبقون في منازلهم، وبالتالي سيغيبون عن مواجهة برشلونة غدا، بما في ذلك حارسا مرمى الفريق الأول.

back to top