طائرة الساحل تستضيف الشباب في ذهاب «الفاصلة»

نشر في 03-11-2020
آخر تحديث 03-11-2020 | 00:02
 شعار نادي الساحل
شعار نادي الساحل
يستضيف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الساحل في السادسة من مساء اليوم نظيره الشباب في ذهاب المباراة الفاصلة، لتحديد هوية المتأهل للدوي الممتاز للعبة في الموسم الجديد (2020-2021).

وطبقاً للائحة تقام مباراة فاصلة بين خامس الدوري الممتاز، وثاني دوري الدرجة الأولى، بحيث يتأهل الفريق الفائز بمباراتين من أصل ثلاث للدوري الممتاز، فيما يهبط الخاسر في الموسم الجديد (2020-2021).

ويسعى فريق الساحل، بقيادة المدرب الوطني خالد سعيد، لتحقيق نتيجة إيجابية يقترب بها خطوة من التأهل للدوري الممتاز، معتمدا في ذلك على تطور مستوى لاعبيه في الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر بوضوح أمام برقان بالجولة الأخيرة للدوري.

من جانبه، قال المدرب سعيد: "الساحل مستعد لخوض المباراة، واللاعبون لديهم إصرار لتقديم أفضل ما لديهم، للمحافظة على فرصتهم في الصعود للدوري الممتاز".

مكتمل الصفوف

في المقابل، يدخل فريق الشباب، بقيادة المدرب التونسي فريد بن عايشي، اللقاء بالرغبة في قطع نصف مشوار البقاء بالدوري الممتاز، معولا على صفوف الفريق المكتملة.

وسيخوض بن عياشي اللقاء مدعوما بتألق مواطنه حمزة الرزقي، المحترف في صفوف الفريق. ولفت إلى أنه لا توجد غيابات مؤثرة، متمنيا التوفيق والبقاء في "الممتاز".

يُذكر أن فريق الجهراء تأهل مباشرة للدوري الممتاز، بعد حصوله على لقب دوري الدرجة الأولى، وهبط بدلا منه فريق اليرموك، سادس الدوري الممتاز.

back to top