نايف الصندلي إلى «سلة اليرموك»... وعمران نزير إلى القادسية وسليمان الطبيخ مع كاظمة

نشر في 02-11-2020
آخر تحديث 02-11-2020 | 00:00
شعار الاتحاد الكويتي لكرة السلة
شعار الاتحاد الكويتي لكرة السلة
سارعت الأندية إلى تسجيل لاعبيها الجدد في اتحاد كرة السلة، وأجرت بعضها الصفقات في آخر اللحظات، إذ كان يوم أمس هو الأخير في عملية تسجيل اللاعبين خلال الفترة الصيفية.

ونجحت إدارة نادي اليرموك في ضم لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي الجهراء نايف الصندلي مدة موسم واحد بعقد انتقال حر، بعد أن قامت إدارة نادي الجهراء بشطبه من سجلات النادي في الاتحاد.

ويعتبر الصندلي إضافة كبيرة لليرموك لما يملكه من خبرة كبيرة ومهارات، لا سيما إذا ما التزم بالتدريبات، اذ تعتبر مشكلته عدم التزامه بها بسبب ظروفه العائلية.

وبذل مدرب الفريق الوطني خالد القلاف جهودا كبيرة في اقناع الصندلي بالتوقيع لنادي اليرموك بحكم علاقته به، لا سيما أن القلاف كان مدربه في المنتخب الوطني خلال فترات سابقة.

ويعتبر الصندلي ثالث لاعب ينضم الى سلة اليرموك بعد الأخوين فهد ورباح الرباح لاعبي النادي العربي السابقين.

نزير إلى القادسية

ووقعت إدارة نادي القادسية مع لاعب النادي العربي السابق الباكستاني عمران نزير من خلال لائحة الانتقالات الجديدة، التي تنص على انتقال اي لاعب فوق 30 عاماً دون موافقة ناديه.

ويعتبر نزير تعويضاً للاعب القادسية السابق أحمد درويش، الذي انتقل الى الجهراء، نظراً لطوله الفارع وإمكاناته اسفل السلة.

ويعتبر نزير هو اللاعب الثالث الذي ينضم إلى سلة الاصفر استعداداً للموسم المقبل، بعد أحمد فالح وعبدالله توفيق.

الطبيخ إلى كاظمة

وفي الوقت ذاته تعاقدت إدارة نادي كاظمة مع اللاعب السابق في سلة القادسية سليمان الطبيخ، ويعد كاظمة من الفرق الأكثر تعاقدا مع اللاعبين، بالاضافة الى نادي الجهراء، إذ سبق لإدارة البرتقالي ضم يوسف بورحمة، وحمد الزامل، وعبدالعزيز فالح، وأحمد المطيري، وناصر الظفيري، إلى جانب تجديد عقدي محمد الوراد وصقر عبدالرضا.

back to top