دغلاس دا سيلفا وأنطونيو فليبي في قائمة السماوي

نشر في 01-11-2020
آخر تحديث 01-11-2020 | 00:00
شعار نادي السالمية
شعار نادي السالمية
تعاقد نادي السالمية مع المحترفين البرازيلي دغلاس دا سيلفا، والإسباني أنطونيو فليبي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي.

وقامت إدارة النادي بتسجيل اللاعبين قبل إغلاق الميركاتو الصيفي أمس، على أن يتم إنهاء إجراءات دخولهما البلاد خلال الفترة المقبلة.

ويشغل دوغلاس وهو لاعب "فنجاء" العماني السابق مركز الهجوم، في حين يجيد فليبي في مركز وسط الملعب، وقد نالا إشادة كبيرة من الجهاز الفني بقيادة محمد المشعان.

وبذلك يرتفع عدد اللاعبين المحترفين في صفوف السماوي إلى 5 لاعبين بواقع 4 برازيليين هم فابيانو، وليما، وروبينهو، (إلى جانب دوغلاس)، ولاعب واحد من إسبانيا (أنطونيو فليبي).

من جانبه، أعرب مدير فريق السالمية بدر الخالدي عن ثقته في الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المشعان، واللاعبين للعودة إلى طريق الانتصارات وتقديم المستويات المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

وكان السالمية قد حقق تعادله الثالث في مسابقة الدوري أمام الشباب في مباراة بالجولة الرابعة، ليحصد النقطة السادسة بواقع فوز وحيد على الصليبيخات و3 تعادلات أمام كاظمة، وخيطان، ومن ثم الشباب.

وأضاف الخالدي أن الوقت لا يزال مبكراً للحكم على السالمية، وسط تبديلات فنية طرأت على الفريق برحيل المدرب السابق للفريق سلمان عواد، واستلام المشعان المهمة.

وعن موعد وصول المحترفين الجدد للفريق كشف أن العمل قائم لانجاز المهمة، لكن الإجراءات ربما تستغرق بعض الوقت لحين انخراطهما في التدريبات والاستفادة من جهودهما.

جدير بالذكر أن السالمية تنتظره مواجهة غداً أمام اليرموك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري التصنيف، وتشهد صفوف الفريق غياب اللاعب فهد مرزوق بداعي الإصابة، ولنفس السبب المحترف البرازيلي ألكيس ليما والذي أجرى جراحة العضروف.

back to top