صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت يهدر نقطتين أمام النصر وخيطان يفوز على الفحيحيل

ضمن الجولة الرابعة من دوري التصنيف لكرة القدم، تعادل الكويت مع النصر بلا أهداف، وفاز خيطان على الفحيحيل 1- صفر.

تعادل الكويت والنصر سلبياً في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري التصنيف لكرة القدم، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط، محتلاً المركز الخامس، في حين رفع العنابي رصيده إلى 7 نقاط محتلاً المركز الثالث.

في موازاة ذلك، حقق خيطان الفوز على الفحيحيل بهدف من دون رد، ليرفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 9 نقاط، ومازال في المركز الثاني.

جاء الشوط الأول للقاء الكويت والنصر دون المتوسط، وفرضت السلبية نفسها على الأداء والنتيجة، حيث ندرت الهجمات تماما، ولم يهدد كل منهما مرمى الآخر، خصوصا ان اللعب انحسر في وسط الملعب دون مبرر.


ومع بداية الشوط الثاني سدد الأردني بهاء عبدالرحمن تسديدة تصدى لها حميد القلاف، ثم تابعها خالد شامان ليبعدها الحارس إلى ركنية، وردَّ الكويت بانفراد لحمد حزام في الدقيقة 51، ليسدد في جسد الحارس محمد هادي.

في الدقيقة 66 أشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة للاعب معاذ الظفيري الذي اعاق أحمد حزام المنفرد من خارج منطقة الجزاء، ثم ضغط الأبيض بكل خطوطه بغية إحراز هدف الفوز دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبينما كان الشوط الثاني من لقاء الفحيحيل وخيطان في طريقه للانتهاء بالتعادل السلبي أيضا، أحرز الوافد الجديد الاسترالي أولسن في مشاركته الأولى هدف الفوز لخيطان عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.