سفيرة تشاد: الكويتيون سباقون لدعم المحتاجين

نشر في 28-10-2020
آخر تحديث 28-10-2020 | 00:00
 سفيرة جمهورية تشاد لدى البلاد البتول زكريا
سفيرة جمهورية تشاد لدى البلاد البتول زكريا
ثمنت سفيرة جمهورية تشاد لدى البلاد البتول زكريا دور الكويت ومكانتها بين دول العالم وجهودها في جميع القضايا الانسانية بهدف مساعدة المحتاجين والمنكوبين جراء الكوارث الطبيعية او من صنع الانسان.

وقالت السفيرة البتول لـ "كونا" أمس عقب لقائها رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير ان الشعب الكويتي يتسابق للوصول الى كل محتاج، مشيرة الى انه في كل محفل يهم الانسان تتقدم الكويت الصفوف لتقديم العون بفضل توجيهات ومبادرات قيادتها الرشيدة وخصال شعبها.

وعبرت عن بالغ شكرها للهلال الاحمر الكويتي الذي حرص خلال الفترة الماضية على دعم سفارة تشاد بالكويت من خلال توفير السلال الغذائية والصحية للعاملين في السفارة.

وبحثت مع الساير فرص تقديم الدعم للشعب التشادي بعد تعرض بلادهم للفيضانات والانزلاقات الارضية التي تسببت بدمار كبير بالاراضي والممتلكات.

من جانبه، رحب الساير بزيارة السفيرة البتول لمقر الجمعية موضحا اهمية دعم المتضررين في تشاد اسوة بالدول الافريقية التي تعرضت للفيضانات موخرا.

وأكد اهتمام الجمعية بمتابعة المستجدات في تشاد لتقييم الوضع الإنساني وتقديم المساعدات في ضوء ما يتم رصده من قبل السلطات التشادية هناك.

واستعرض الساير خلال اللقاء الأعمال الانسانية والاغاثية التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر الكويتي داخل وخارج الكويت انطلاقا من الدور الانساني الذي تقوم به الجمعية في شتى المستويات.

back to top