«KIB» يوقع اتفاقية جديدة مع «بنتا» للأثاث

تتضمن عروضاً خاصة لعملاء الطرفين

نشر في 28-10-2020
آخر تحديث 28-10-2020 | 00:00
عثمان توفيقي المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك (يسار) ومعاذ بودي الرئيس التنفيذي لـ"بنتا" خلال توقيع الاتفاقية
عثمان توفيقي المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك (يسار) ومعاذ بودي الرئيس التنفيذي لـ"بنتا" خلال توقيع الاتفاقية
حرصاً على تقديم أفضل العروض والخدمات الاستهلاكية لعملائه، وقع بنك الكويت الدولي (KIB) مؤخراً اتفاقية استراتيجية جديدة مع شركة "بنتا" للأثاث، بحضور كل من المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، والرئيس التنفيذي لـ"بنتا"، ومعاذ بودي، وتتضمن هذه الاتفاقية تقديم عروض مميزة وتسهيلات ائتمانية لعملاء كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة، صرح توفيقي، قائلاً: "يسعى "KIB" دائماً لمكافأة عملائه ومنحهم أفضل الخدمات المصرفية إلى جانب العروض الاستهلاكية التي تناسب أسلوب حياتهم، وتلبي متطلباتهم المتعددة".

وأعرب عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع "بنتا"، والتي تعد خطوة مهمة في سبيل تعزيز العلاقات بين الطرفين، حيث انها تتضمن تقديم أفضل العروض والخصومات لعملاء البنك الراغبين في تأثيث منازلهم، كما سيمنح "KIB" حلولاً وخدمات مصرفية مبتكرة لعملاء الشركة لتلبية مختلف احتياجاتهم المالية.

وأوضح توفيقي أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم منح عملاء "KIB" تمويلات ائتمانية ميسرة مدة تصل إلى 60 شهراً، بالإضافة إلى خصومات خاصة من قيمة مشترياتهم من الأثاث والمفروشات عند التسوق لدى الشركة.

وفي المقابل، سيقدم البنك تمويلات لعملاء الشركة بدون أرباح تصل قيمتها حتى 25 ألف دينار، وتمتد حتى 60 شهراً بحد أقصى.

أشاد توفيقي بجهود فريق عمل الشركة وتعاونهم المثمر في سبيل إتمام هذه الاتفاقية، التي من شأنها توسيع قاعدة عملاء الطرفين وتلبية كل احتياجات العملاء.

من جانبه، صرح بودي، قائلاً: "في إطار تعزيز الخدمات المقدمة من الشركة لعملائها الكرام، فقد تم الاتفاق مع "KIB" بهدف تقديم عروض مميزة وتسهيلات ائتمانية لعملاء "بنتا" من خلال خدمة "المساومة"، موضحاً أن العرض يتضمن الموافقة على التمويل ابتداءً من 300 د.ك مباشرة عند وجود العميل داخل معارض الشركة.

وأكد بودي أن هذه الاتفاقية تعكس حرص شركة "بنتا" للأثاث على تقديم التسهيلات اللازمة لعملائها، ووعد بتقديم خدمات متميزة قريبا، تماشياً مع متطلبات السوق الكويتي.

وفي ختام تصريحه، تقدم بالشكر الجزيل لـ"KIB" على تعاونهم المثمر، وجهودهم المتميزة وتفهمهم لحاجة العملاء، متمنياً النجاح والتوفيق للجميع.

back to top