صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4597

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ألبوم مايلي سايرس «Plastic Hearts» في 27 نوفمبر المقبل

  • 25-10-2020

تستعد النجمة العالمية ​مايلي سايرس​ لإطلاق ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "Plastic Hearts" في 27 نوفمبر المقبل.

وكانت مايلي احتفلت أخيراً بمرور سبع سنوات على طرح أغنيتها Wrecking Ball، ونشرت مقطعاً من أغنيتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت قائلة: "7 سنوات منذ طرح الأغنية، مفهومي تغير تماماً منذ طرح الأغنية، تبدو لي وكأنها منذ زمن طويل، شكراً لكل الدعم الذي قدمه إليّ الجمهور منذ ذلك الوقت وحتى الآن، ممتنة لكم وللأبد".

وكانت سايرس أثارت أخيراً جدلاً كبيراً بعد اعترافها بأنها غسلت شعرها مرتين فقط من بداية الحجر المنزلي، واعتبر عدد كبير من الجمهور أنها مستهترة ولا تحافظ على نظافتها وهو أمر لا يحتاج لمبرر.


وسبق أن تعرضت مايلي لموقف في عائلتها حيث كشفت شقيقتها ​نووا سايرس​ عن معاناتها في الصغر بسبب ​مايلي، مشيرة إلى أنها عاشت مجرّدة من هويتها الشخصية عندما كانت صغيرة لمجرّد أنها شقيقة مايلي، فقالت :"أعتقد عندما تستمع إلى أغنية Young and Sad ستحصل على القصة الكاملة لحياتي".

وأضافت :"أنا أتحدث عن الصراعات التي واجهتها أثناء نموي، إذ كان العالم ينظر إليّ على أنني شقيقة مايلي سايريس الصغيرة فقط، لا أحد في العالم يختار أن يُطلق عليه شخص الشقيقة الصغيرة".

وحول نشاطها الاجتماعي، شاركت النجمة سايرس مع مجموعة من النجوم العالميين في مجالات الموسيقى والسينما في العالم في تقديم حفل تلفزيوني عرض على الإنترنت لجمع التبرعات للمساعدة في محاربة فيروس كورونا، في إطار مبادرة مشتركة بين منظمة غلوبال سيتزن والمفوضية الأوروبية.

وحملت المبادرة عنوان "غلوبال غول: يونايت فور أور فيوتشر"، وقدم الحفل الممثل دوين جونسون، وشاركت فيه النجمة العالمية ​سايرس​ والثنائي الغنائي كلوي وهالي والمغنية كريستين آند ذا كوينز وفريق ​كولد بلاي​ و​شاكيرا​ وغيرهم، كما انضم إليهم الممثل ​هيو جاكمان​ ولاعب كرة القدم المعتزل ​ديفيد بيكهام​ والممثلة ​تشارليز ثيرون​.