بلال الشامي: أغنية «الصفوف الأمامية» جاهزة للانطلاق بالمرحلة الخامسة

نشر في 25-10-2020
آخر تحديث 25-10-2020 | 00:00
الفنان والمطرب بلال الشامي
الفنان والمطرب بلال الشامي
انتهى الفنان والمطرب بلال الشامي من تجهيز أغنية وطنية بعنوان "الصفوف الأمامية"، يستعد لإطلاقها مع إعلان المرحلة الخامسة.

وقال الشامي، لـ"الجريدة"، "انتهيت من تسجيل أغنية جديدة قبل 3 أشهر، بعنوان الصفوف الأمامية، بالتعاون مع المؤلف والملحن عادل الفرحان"، ويقول مطلعها: "مشكورين ياللي في الصفوف الأمامية... تستاهل الكويت انتو شجردية... في السرا والضرا"، مضيفا أنه اختار عدم طرح الأغنية قبل إعلان المرحلة الخامسة، التي تأخرت كثيرا نظرا لعدم استقرار الأوضاع الصحية التي فرضتها أزمة كورونا.

وأشار إلى أن الحالة النفسية للجمهور والفنانين على حد سواء لا تشجع على طرح المزيد من الأعمال، لذلك فإنه لن يكون من المناسب طرح أعمال جديدة أو متعددة في تلك الحالة، وقبل استقرار الأوضاع إلى حد ما.

وتابع: "لا أود حرق الاعمال الجديدة في تلك المرحلة، لكن في المقابل لا أغيب عن الجمهور فترة طويلة، وبين الحين والآخر أهدي لهم أحد الأعمال التي تؤنسهم وتغير شيئا من نفسيتهم المجهدة في ظل الأزمة، لذلك طرحت عملي الأخير (نبي ندق القاع)، كلمات ولحن مطور، من تسجيل وتوزيع عادل الفرحان، وأخرج الفيديو كليب مشعل الفرحان، وهي أغنية مميزة حازت إعجاب الجمهور واستأنسوا بها جدا، وشعرت بالسعادة لأني استطعت تقديم شيء مفرح لهم، كما اعتادوا في أعمالي، خاصة في تلك اللحظات الصعبة التي نمر بها جميعا".

وأكد الشامي: "حتى الآن تحصد الأغنية مشاهدات يومية كبيرة، حيث تجاوزت خلال شهر من طرحها المليون مشاهدة عبر يوتيوب، بعد أن صورتها في فيديو كليب بسيط من داخل الاستوديو، حتى أشارك الجمهور أجواء تسجيلها خلال فترة الحظر ومنع التجمعات، مما كان له صدى ورد فعل جميل".

وكشف عن مشاركته ضمن أحداث فيلم "غيبوبة"، حيث يظهر بشخصيته الحقيقية كمطرب في أحد الأعراس، تأليف محمد الكندري، وإخراج عمار الموسوي، وبطولة خالد العجيرب وأحمد العونان وشهاب حاجيه ورانيا شهاب، ويظهر كضيوف شرف الفنانون طارق العلي وعبدالإمام عبدالله وخالد المظفر وعبدالله الحمادي.

back to top