قمة بين الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي

نشر في 22-10-2020
آخر تحديث 22-10-2020 | 00:00
No Image Caption
تشهد المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم قمتين من العيار الثقيل، أولاهما اليوم بين الشارقة (حامل اللقب) والوحدة، وثانيهما غدا بين شباب الأهلي والعين، في أول اختبار حقيقي للفرق الأربعة المرشحة للمنافسة على اللقب.

وافتتح الشارقة حملة الدفاع عن لقبه بفوز مثير على مضيفه الفجيرة الجمعة، حين قلب تأخره 1-2 قبل 10 دقائق من نهاية المباراة الى فوز 4-2.

لكن مواجهة ضيفه الوحدة، الذي حقق الفوز الأكبر في المرحلة الأولى باكتساحه حتا بستة أهداف نظيفة، ستكون أصعب بالتأكيد على الشارقة الذي خسر في الموسم الماضي أمام نفس الفريق 1-2، قبل أن يتم إلغاء الدوري بعد 19 مرحلة بسبب جائحة كورونا.

ووصف مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري المباراة بالمواجهة الكبيرة، "كون الوحدة يملك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق وهو ما أثبته أمام حتا".

وتسعى الفرق، التي حققت بداية جيدة في الافتتاح، إلى مواصلة عروضها القوية، ومنها بني ياس الذي يحل اليوم ضيفا على الفجيرة، بعدما حقق مفاجأة كبيرة باكتساحه الوصل 4-1، وهو أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين.

كما يحل الظفرة، الفائز على عجمان بنتيجة كبيرة أيضا 4-1، ضيفا على الجزيرة، والوصل بقيادة مدربه الوطني سالم ربيع، الذي حل بديلا للروماني لورينت ريجيكامب، على حتا.

ويلعب غدا ايضا، عجمان مع اتحاد كلباء، وخورفكان مع النصر الذي لم تكن بدايته موفقة بتعادله مع الجزيرة 1-1 رغم الآمال الكبيرة التي وضعت عليه بعد الصفقات الكبيرة التي قام بها.

back to top