الزمالك يرحب بتأجيل مباراته أمام الرجاء بسبب تزايد حالات «كورونا»... وساسي سليم

نشر في 22-10-2020
آخر تحديث 22-10-2020 | 00:00
مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء - المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو
مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء - المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو
رحب مسؤولو نادي الزمالك بتأجيل مباراته أمام الرجاء المغربي، المقرر إقامتها بعد غد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا بين صفوف بطل المغرب.

وينتظر الزمالك وصول خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي (كاف)، يفيد بتأجيل المباراة، من أجل الإعلان رسميا موافقته، وهو ما أكده مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وقال منصور، في تصريحات لقناة الزمالك، إن ناديه لا يمانع تأجيل مباراة الرجاء، حفاظا على أواصر العلاقة الجيدة بين الشعبين المصري والمغربي، خصوصا أن هناك إصابات كثيرة بفيروس كورونا في صفوف الفريق الضيف، مضيفا: "نحترم جميع الأندية العربية، سواء في المغرب أو تونس أو الجزائر وغيرها، فنحن نمتلك شعبية جارفة عربيا وإفريقيا، ونسعى للحفاظ عليها، عكس غيرنا ممن ضيعوا شعبيتهم بأيديهم".

وكان نادي الرجاء أعلن وصول حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوفه إلى 8، في حين قررت وزارة الصحة المغربية منع سفر البعثة إلى القاهرة بسبب تزايد الإصابات، على أن يخضع اللاعبون وأعضاء الطاقم الفني لفحوصات جديدة 27 الجاري، وهو ما يجعل "كاف" مطالبا بتأجيل المباراة.

على جانب آخر، عقد المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة خاصة مع لاعبيه خلال أول مران بعد عودة البعثة من المغرب، تحدث خلالها عن السلبيات التي ارتكبوها في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي رغم فوزهم بهدف نظيف.

وخاض محمود علاء، مدافع الزمالك، تدريبات تأهيلية، من أجل تجهيزه للمباراة المقبلة، بعد أن غاب عن لقاء الذهاب لإصابته في العضلة الخلفية، وانتظم الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحازم إمام في التدريبات الجماعية أيضا، بعد التأكد من سلامتهما تماما.

إلى ذلك، شارك فرجاني ساسي في التدريبات الجماعية، بعد أن أثبتت الفحوصات الأخيرة شفاءه من فيروس كورونا، حيث أدى تدريبات تأهيلية في البداية، ثم المشاركة مع اللاعبين في التقسيمة.

back to top