صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4595

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عرض مقتنيات لجوليا روبرتس وتوم كروز وبراد بيت في مزاد علني

يتضمن 900 قطعة ملابس من 350 فيلماً وعرضاً تلفزيونياً

  • 22-10-2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن ستيفن لين صاحب شركة "بروب ستور" تولى جمع قطع ملابس خاصة بنجوم هوليوود عن طريق شبكة من المخرجين وطواقم العاملين في الأعمال الفنية، وشركات الإنتاج، ومحبي اقتناء التذكارات، وستباع في مزاد علني خلال ديسمبر المقبل على مدار يومين، يتضمن 900 قطعة من أكثر من 350 فيلماً وعرضاً تلفزيونياً.

وبينت التقارير أن من بين هذه المقتنيات حذاء ارتدته الممثلة الأميركية ​جوليا روبرتس​ في فيلم Pretty Woman‎‏، وسط توقع بأن يعرض مقابل مبلغ 15 ألف دولار، وسترة ​توم كروز​ في فيلم، Top Gun المنتظر بيعها بسعر بين 12 و16 ألف دولار.

ومن بين القطع المعروضة سيف ضوئي ظهرت به شخصية أوبي وان كينوبي في فيلم Star Wars Episode III: Revenge of the Sith، ومن المتوقع بيعه بسعر يتراوح بين 80 و120 ألف دولار.

كما ستُعرض سترة جلدية حمراء للنجم ​براد بيت​ في فيلم Fight Club عام 1999، وقد تباع بما يتراوح بين 20 و30 ألف دولار، وكذلك قبعة شخصية الكابتن "جاك سبارو" في فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides بسعر يُتوقع أن يتراوح بين 10 آلاف و15 ألف دولار.


وكان النجم ​براد بيت​ التقى بزوجته السابقة جنيفر أنيستون، من أجل قراءة نص نسخة جديدة من فيلم

"Fast Times At Ridgemont High"، الذي عرض في 1982، بعد أن وافقا على المشاركة في هذه المقابلة، خصوصاً أن الهدف الأساسي من هذا العمل جمع التبرعات.

وشارك في اللقاء أبطال الفيلم، وهم: ​جوليا روبرتس،​ ​شيا لابوف​، هنري غولدينغ، جيمي كيميل، ​شون بين​، ​مورغان فريمان​ وماثيو ماكونيهي.

وظهر براد وجنيفر في المقابلة على طبيعتهما وبمعنوياتٍ عالية، وطغى جوٌّ من المزاح والضحك والراحة بينهما.

وتضمنت المقابلة مشهداً من النص، تقول فيه جنيفر بدور "ليندا" بشكل محرج: "مرحبا براد. أنت تعرف كم كنت لطيفاً دائماً. أعتقد أنك جميل"، إلا أن براد لدى سماعه تلك الكلمات بدأ يضحك.