فورمة توماس مولر تجدد تكهنات عودته الدولية

نشر في 21-10-2020
آخر تحديث 21-10-2020 | 00:00
 توماس مولر
توماس مولر
سيعزّز توماس مولر مجددا تكهنات عودته إلى المنتخب الألماني لكرة القدم، عندما يستهل بايرن ميونيخ حملة دفاعه عن لقبه في دوري أبطال أوروبا اليوم أمام أتلتيكو مدريد الإسباني وراء أبواب موصدة بسبب تفشي فيروس كورونا.

بعد تمريره 21 كرة حاسمة قياسية الموسم الماضي في البوندسليغا، واصل المهاجم المندفع دوما تألقه بتسجيله 5 أهداف و4 كرات حاسمة في الموسم الجديد.

سجل ابن الحادية والثلاثين مرتين خلال الفوز الأخير على أرمينيا بيليفيلد 4-1 السبت، عندما حصد زميله الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين أيضا.

أعاد أداؤه الأخير المميز إلى الواجهة تكهنات عودته إلى المنتخب، بعدما استبعده المدرب يواكيم لوف عن المانشافت بعمر 29 عاماً ربيع العام الماضي، اثر السقوط الكارثي في كأس العالم 2018، والفشل في النسخة الأولى في دوري الأمم الأوروبية، لينضم إلى زميليه المخضرمين بطلي العالم 2014 ماتس هوميلس وجيروم بواتينغ. وانضم لاعب الوسط السابق باستيان شفاينشتايغر إلى الدوليين السابقين ديتمار هامان ولوثار ماتيوس، المطالبين بإعادة استدعاء بطل العالم السابق.

وقال شفايني البالغ 36 عاما لمجلة "كيكر" المتخصصة أمس الاول "لو كنت مدربا للمنتخب، لوجب أن يكون مولر وبواتنغ في المنتخب الوطني".

back to top