صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الاشغال العامة تتلقى 1260 شكوى خلال 14 يوماً

أنجزت منها 1036 وجارٍ الانتهاء من البقية

أعلنت وزارة الأشغال تلقيها 1260 شكوى خلال الفترة من 19 سبتمبر الماضي حتى 2 أكتوبر الجاري، لافتة إلى أنه تم إنجاز 1036 شكوى منها وجار الانتهاء من 224 شكوى.

وذكرت مصادر الأشغال لـ "الجريدة" أن وكيل الوزارة م.اسماعيل الفيلكاوي حريص على متابعة تلك الشكاوى وإنجازها في أسرع وقت ممكن، مبينة أن أغلب تلك الشكاوى تتعلق بصيانة العديد من الطرق الداخلية في المناطق المختلفة بالمحافظات.


وفي سياق متصل، دعا عدد من المواطنين الوزارة عبر مواقعها المختلفة إلى سرعة التفاعل مع شكاوى الصيانة المختلفة خاصة المتعلقة بمداخل المناطق مثل هدية، إضافة إلى العمل على صيانة المنطقة العاشرة والرابعة والجهراء التي تعاني شوارعها عدم الصيانة منذ سنوات.

وأشاروا إلى أنه من تلك المناطق التي تعاني سوء الصيانة منطقة عبدالله المبارك، وشارع الغوص بين منطقة جابر العلي والعقيلة، والرقة قطعة 7، وهدية، إضافة إلى طريق 605 وهو أحد الطرق الحيوية المهملة منذ سنوات على امتداد منطقة أمغرة والتي تحتاج إلى صيانة قبل موسم الأمطار.

كما دعوا إلى العمل على صيانة الطرق في منطقة خيطان التي تزداد بها الحفر والإهمال والتي أدت إلى اتلاف سيارات قاطنيها، والشارع المقابل لممشى مشرف، والشريط الساحلي بالفحيحيل بجانب فندق الكوت بالاتجاهين.