22 نوفمبر آخر موعد لعطاءات البنية التحتية بخيطان

نشر في 19-10-2020
آخر تحديث 19-10-2020 | 00:00
لجنة المناقصات المركزية
لجنة المناقصات المركزية
حددت لجنة المناقصات المركزية، أمس، تاريخ 22 نوفمبر القادم كآخر موعد تقديم عطاءات المناقصة رقم "هـ ط/227" المتعلقة بأعمال البنية التحتية بمنطقة خيطان حول "المركز الإداري والتجاري" ومنطقة جليب الشيوخ حول القسائم المخصصة لجمعيات النفع العام، والمتمثلة في "إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وخدمات مختلفة بالمنطقتين"، وفق النظم والشروط المتبعة لصيانة البنية التحتية في البلاد والمعمول بها في مختلف المشاريع.

وكان الجهاز حدد تاريخ الاجتماع التمهيدي لمناقشة المقترحات المتعلقة بالمناقصة 25 الجاري، بعدما وافق على طرح المناقصة كأحد المناقصات الهامة والتي تستهدف بها الأشغال تطوير البنية التحتية في خيطان، وتشمل الطرق وشبكة الأمطار والصرف الصحي إضافة إلى إنارة الشوارع.

وذكرت مصادر بـ«الأشغال» أن المشروع يهدف إلى رفع القدرة الاستيعابية للطريق المقام حاليا، وتقليل الازدحام المروري، وخفض نسبة الحوادث المرورية، وترقية مستويات الأمان والسلامة على الطريق.

ولفتت إلى أن المشروع يشمل إنجاز وصيانة طرق وخدمات المنطقتين، إضافة إلى استحداث طرق داخلية، ومواقف سيارات لجمعيات النفع العام، بمنطقة جليب الشيوخ قطعة 5.

في سياق منفصل، أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري، افتتاح تحويلة مرورية بالطريق الخدمي للدائري السادس المتجه لمنطقة الوزارات، فجر أمس، ضمن مشروع تطوير طرق جنوب السرة، داعية مرتادي الطريق إلى أخذ الحيطة والحذر لعدم وقوع حوادث مرورية على الطريق.

المشروع يهدف إلى رفع القدرة الاستيعابية للطرق وتقليل الازدحام «الأشغال»
back to top