أتلتيكو يتخطى سلتا فيغو وغرناطة يستعيد نغمة الانتصارات

نشر في 18-10-2020
آخر تحديث 18-10-2020 | 00:00
فرحة لاعبي أتلتيكو بالهدف الأول
فرحة لاعبي أتلتيكو بالهدف الأول
عاد أتلتيكو مدريد لدرب الانتصارات في الليغا، بعد أن عاد من ملعب سيلتا فيغو بانتصار ثمين بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "بالايدوس"، أمس، في إطار الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على مضيفه سلتا فيغو 2-صفر، أمس، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان سلتا فيغو الطرف الافضل اغلب فترات المباراة، لكن خبرة لاعبي المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني كان لها دور الحسم في انتزاع النقاط الثلاث والعودة الى سكة الانتصارات، بعد تعادلين سلبيين امام هويسكا وفياريال.

ومنح المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز التقدم لفريق العاصمة بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة، إثر تمريرة من المدافع مانويل سانشيس داخل المنطقة تابعها إلى يسار الحارس ايفان فيار (6).

وهو الهدف الاول لسواريز كاساسي مع أتلتيكو مدريد والثالث منذ انضمامه الى صفوفه قادما من برشلونة، بعد ثنائيته في المباراة الاولى مرمى غرناطة (6-1) في 24 دقيقة بعد دخوله احتياطيا.

وأمَّن المهاجم الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو فوز أتلتيكو مدريد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة قبل الاخيرة من الوقت بدل الضائع، عندما استغل كرة مرتدة من العارضة إثر تسديدة قوية للدولي البرتغالي جواو فيليكس فتابعها برأسه داخل المرمى (90+5).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، فيما مُني سلتا فيغو بخسارته الثالثة على التوالي، في رابع مباراة تواليا لم يذق فيها طعم الفوز.

غرناطة يهزم إشبيلية

وفي مباراة اخرى، استعاد غرناطة نغمة الانتصارات، بفوزه الصعب على ضيفه إشبيلية 1-صفر.

وسجل الفنزويلي يانخل هيريرا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

ولعب إشبيلية بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني بعد طرد مدافعه جوان جوردان في الثواني الأخيرة من الأول لتلقيه الإنذار الثاني.

وهو الفوز الثالث لغرناطة هذا الموسم والأول بعد خسارة أمام أتلتيكو مدريد، وتعادل مع قادش، فرفع رصيده إلى 10 نقاط وارتقى الى المركز الثاني مؤقتا بفارق الاهداف خلف ريال مدريد الذي يستضيف قادش لاحقا، علما بأن كلا من الفريقين الأندلسي والملكي يملك مباراة مؤجلة.

في المقابل، مني اشبيلية بخسارته الاولى هذا الموسم بعد فوزين وتعادل، فتجمد رصيده عند سبع نقاط وتراجع الى المركز السابع مع مباراتين مؤجلتين.

وأكد غرناطة استعداده الجيد لرحلته الى هولندا لمواجهة ايندهوفن الخميس المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، في حين تلقى اشبيلية ضربة موجعة قبل رحلته الى لندن لمواجهة تشلسي الانكليزي في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

back to top