صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني يُطلق حملة الاسترجاع النقدي لحاملي «Mastercard»

  • 18-10-2020

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه على مدار العام، من خلال باقة متنوعة من الحملات والسحوبات والجوائز التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، ولهذا أطلق البنك حملته للاسترجاع النقدي التي تتيح لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع حتى 10 في المئة من قيمة مشترياتهم عند استخدام البطاقة داخل أو خارج الكويت.

وتستمر الحملة، التي تنطلق في 15 أكتوبر، لمدة شهرين، وتختتم منتصف ديسمبر 2020، على أن يتم إيداع مبلغ الاسترجاع في حساب بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة في موعد أقصاه فبراير 2021، وذلك للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك وتنطبق عليهم الشروط.

ويمكن لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع 10 في المئة من قيمة مشترياتهم عند استخدام حلول الدفع الرقمية، و5 في المئة من قيمة المشتريات باستخدام خدمة NBK TAP & PAY، 3% على المشتريات عبر الإنترنت.


بهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: «مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في استراتيجية بنك الكويت الوطني، ولهذا نحرص دائما على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام، والتي تأتي في مقدمتها حملات الاسترجاع النقدي، نظرا لما تلقاه من قبول واهتمام متزايد من كل شرائح عملائنا، مما يعكس حرصنا على تصميمها وفقا لاحتياجاتهم».

وأضاف النصف: «نسعى إلى تصميم حملات وبرامج استثنائية تتماشى مع تطلعات عملائنا واهتماماتهم، والتي نتعرف عليها بفضل تواصلنا المستمر معهم، ما يساهم إلى جانب توفير الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة في إثراء تجربتهم المصرفية»، مؤكدا انه إضافة إلى ما تقدمه بطاقات الوطني الائتمانية من فرصة للمشاركة في الحملات الاستثنائية طوال العام فهي تضمن للعملاء أسلوب حياة مميزا، بفضل ما توفره من مزايا متعددة لحامليها.

من جانبه، ذكر مدير تنمية الأعمال - الكويت في شركة Mastercard محمد دباغ: «يسعدنا إطلاق حملة مميزة جديدة بالشراكة مع بنك الكويت الوطني، أحد شركائنا القدامى في الكويت. وبصفتنا الشريك التكنولوجي المفضل للعديد من المؤسسات في مختلف القطاعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا نسعى دائما إلى تقديم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة تمكن البنوك من تلبية احتياجات حاملي البطاقات باستمرار، ونحن نتطلع إلى تعزيز هذا التعاون في إطار جهودنا لزيادة استخدام حلول الدفع الرقمية، ما يحسن مستوى أمان المعاملات ويكافئ المستهلكين على ولائهم المستمر».

وتوفر بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج مكافآت الوطني لدى أكثر من 850 محلا مشاركا، والدخول مجانا إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، وتأمين السفر مجانا، وخدمة حماية المشتريات، وخدمة إيقاف السيارات مجانا، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية «الكونسيرج»، فضلا عن العروض الحصرية المميزة.