ياسر العماري: الإنتاج شغلني عن التمثيل واستكمال «بيت الذل» قريباً

نشر في 16-10-2020
آخر تحديث 16-10-2020 | 00:00
الفنان ياسر العماري
الفنان ياسر العماري
برر الفنان ياسر العماري غيابه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة بانشغاله بإدارة الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، معترفاً بأن الإدارة المالية والإنتاجية تأخذ الكثير من وقته في المتابعات والتواصل مع الفنانين، مؤكداً أنها مسؤولية ليست سهلة، وتحتاج إلى شبه تفرغ.

وقال العماري إن هذه الأعمال الإدارية أثرت على حضوره كفنان خصوصاً خلال الفترة التي ظهرت فيها جائحة كورونا وأوقفت تصوير الكثير من الأعمال الدرامية التى كان يتم التجهيز لها للدورة الرمضانية وماقبلها.

وأوضح أنه قدم رغم ذلك الكثير من الأعمال الفنية، وأن له رصيداً فنياً كبيراً مع كبار النجوم مثل "عندما تشتعل الثلوج" و"دلق سهيل" و"سابع جار" و"سوق المقاصيص" و"الخطر معهم" و"زمان الإسكافي" و"الجدة لولوة" والكثير من الأعمال الدرامية، وفي مجال المسرح قدمت "مراهق في الخمسين" و"النوخذة الصغير" والمحقق كونان" و"قانون الأرض" و"جزيرة الذهب" و"سندريلا" وغيرها من الأعمال المسرحية.

وبسؤاله عن طبيعة عمله في الإدارة العامة للجمارك بميناء الشويخ ومدى تأثيرها على أعماله الفنية، لفت العماري الى أنه يشعر بالفخر لقيامه بهذا العمل فهو عين تحرس الوطن وتمنع دخول أى مواد مخالفة وممنوعة وكذلك المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والمواد الطبية، مؤكداً أنه يجيد تقسيم وقته بين عمله كموظف وأعماله الفنية.

وبسؤاله بصفته مسؤولاً عن إدارة الإنتاج حول توقف تصوير مسلسل "بيت الذل" رغم استئناف تصوير العديد من المسلسلات الدرامية مع الأخذ في الاعتبار الاشتراطات الصحية، أوضح العماري أنه يجري حالياً تجهيز مسلسل "بيت الذل" لاستكمال تصويره بعد فترة توقف دامت عدة أشهر بسبب جائحة كورونا التي أوقفت تصوير كثير من الأعمال تنفيذاً للقرارات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة.

وكان مسلسل "بيت الذل" بطولة الفنان عبدالرحمن العقل وصمود الكندري واجه مشكلات عدة أوقفت التصوير وانشغل أبطاله في تصوير أعمال أخرى تم الارتباط بها علاوة على إعلان بطلته صمود الكندري اعتزالها وابتعادها عن الساحة الفنية وهي مشاركة أيضاً في الإنتاج.

back to top