ولي العهد: جمعية الهلال الأحمر رائدة برفع معاناة الشعوب

سموه استقبل المحمد واطلع من الساير والبرجس على إنجازات الجمعية

نشر في 14-10-2020
آخر تحديث 14-10-2020 | 00:00
ولي العهد مستقبلاً ناصر المحمد أمس
ولي العهد مستقبلاً ناصر المحمد أمس
استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بقصر بيان أمس سمو الشيخ ناصر المحمد.

واستقبل سموه كذلك رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الدكتور هلال الساير والأمينة العامة للجمعية مها البرجس حيث أطلعا سموه على آخر المشاريع والبرامج التطوعية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية.

وأشاد سموه بالدور الإنساني الرائد لجمعية الهلال الأحمر والقائمين عليها على ما يبذلونه من جهود وإسهامات دؤوبة لتحقيق رسالتها النبيلة وأهدافها السامية في رفع المعاناة عن الشعوب المنكوبة ونشر ثقافة العمل التطوعي.

وأثنى سموه على دور الجمعية الكبير في مواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بالتعاون مع مختلف قطاعات الدولة من أجل الحد من آثاره على المجتمع الكويتي، مستذكرا سموه الدور الكبير لقائد العمل الإنساني الامير الراحل الشيخ صباح الأحمد ودور صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد ومواقفهما وجهودهما الإنسانية تجاه محتاجي ومنكوبي العالم من خلال النهج الثابت الذي ارساه المغفور له بإذن الله الأمير الراحل بجعل دولة الكويت مركزا رائدا للعمل الإنساني لنصرة القضايا الإنسانية والمساهمة الفاعلة في رفع المعاناة عن البشرية جمعاء.

وتمنى سموه لهم كل التوفيق والسداد في مهامهم التطوعية والإنسانية لترسيخ التكافل وروح التعاون والعطاء لما فيه خير ورفعة الوطن الغالي.

back to top