الكويت زاد أوجاع كاظمة والعربي عمق جراح برقان في «ممتاز اليد»

نشر في 14-10-2020
آخر تحديث 14-10-2020 | 00:00
نادي الكويت الكويتي
نادي الكويت الكويتي
زاد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت أوجاع كاظمة، بعدما ألحق به الهزيمة الثالثة على التوالي بنتيجة 28-22، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وضمن المرحلة ذاتها، عمق فريق العربي جراح نظيره برقان بفوزه عليه بنتيجة 33-23.

وبذلك واصل فريق الكويت تصدره الترتيب العام برصيد 9 نقاط، يليه القادسية في المركز الثاني بـ7 نقاط، والعربي ثالثا بفارق الاهداف عن السالمية الخامس، برصيد 4 نقاط، بينما ظل كاظمة في المركز الخامس بفارق الاهداف عن برقان في المركز السادس الاخير بدون رصيد.

في المباراة الأولى نجح فريق الكويت في مواصلة عروضه القوية، وتميز بالدفاع الجيد عن المنطقة، والمقترن بالهجوم المعاكس والهجوم المنظم المدعوم بتصويبات لاعبي الخط الخلفي، ولم يكن كاظمة صيدا سهلا، وقدم اداء جيدا، لكن غياب الحلول الهجومية والبديل الجيد، خصوصا على مستوى الهجوم، مكن الأبيض من حسم المباراة لمصلحته.

العربي وبرقان

وجاءت المباراة الثانية سريعة وقوية وبأفضلية واضحة للعربي من البداية للنهاية، بفضل دفاعه الصلب والهجوم السريع الخاطف والهجوم المنظم، بقيادة صانع الالعاب المصري محمد مجدي، الذي تميز بتمريراته المتقنة للاعبي الخط الخلفي، خاصة الصاعد علي نصير الذي تألق في التصويبات والاختراق، مستغلا المساحات بين دفاع برقان المتقدم لينهي الاخضر اللقاء لمصلحته.

back to top