أغنية «​Despacito» الشهيرة تقترب مشاهداتها من عدد سكان الأرض

للمغني الإسباني ​لويس فونسي​ ونجم الريغي البورتوريكي ​دادي يانكي

نشر في 13-10-2020
آخر تحديث 13-10-2020 | 00:02
المغني الإسباني ​لويس فونسي
المغني الإسباني ​لويس فونسي
ذكرت تقارير إعلامية أنه بعد 3 سنوات و9 أشهر على طرحها، استطاعت أغنية ​Despacito​ للمغني الإسباني ​لويس فونسي​، ونجم الريغي البورتوريكي الشهير ​دادي يانكي​، تحقيق رقم قياسي، وللمرة الأولى، باقترابها من عدد سكان الأرض.

وأوضحت التقارير أن عدد مشاهديها تخطى 7 مليارات على "يوتيوب"، وبعد إطلاق الأغنية بوقت قصير تمكن النجم الإسباني لويس فونسي من تحقيق رقم قياسي لأسرع قناة يوتيوب حصولا على ملايين المشتركين في وقت قصير.

يذكر أن عدد المشتركين في قناته وصل الآن إلى أكثر من 28 مليونا، وكذلك دادي يانكي الذي ارتفع عدد المشتركين في قناته الى أكثر من 31 مليونا، وبذلك يعد يانكي واحدا من أكثر المغنين حصولا على المشتركين على قناته في "يوتيوب".

ويبلغ عدد سكان الأرض حاليا، بحسب آخر الأرقام الصادرة عن الأمم المتحدة، 7 مليارات و750 مليون نسمة.

وكان المغني والممثل والكاتب الغنائي ​لويس فونسي​ عقد مؤتمرا صحافيا، على هامش مشاركته في ​مهرجان موازين الدولي​، وعبر فونسي، وهو صاحب أغنية "​ديسباسيتو​" العالمية، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المهرجان ووجوده في المغرب لأول مرة.

وتعرض فونسي وأغنيته لهاكرز، حيث فوجئ المتابعون بحذف فيديو كليب أغنية "ديسباسيتو"، وبدأ ذلك بعد أن قام عدد من المشاهدين بالبحث عن الفيديو عبر "يوتيوب"، لتظهر لقطة من مسلسل اسباني "La casa de papel"، مما يوحي بأنه تم اختراق "يوتيوب".

وفي لمحة صغيرة عن الأغنية التي أحدثت ضجة كبيرة منذ طرحها عام 2017، فإنها حققت نجاحات كبيرة تمثلت في إعلانها الأغنية الأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب"، كما احتلت المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر تطبيقات البث الموسيقي، إضافة إلى تصدرها قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية لمدة 16 اسبوعا متتاليا.

back to top