إصابة آسيويَّين بحريق سرداب بناية في الفنطاس

النيران التهمت 3 مركبات في العقيلة

نشر في 12-10-2020
آخر تحديث 12-10-2020 | 00:00
المركبات الثلاث بعد الحريق
المركبات الثلاث بعد الحريق
أصيب وافدان آسيويان بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق اندلع مساء أمس الأول في سرداب إحدى البنايات في منطقة الفنطاس، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبير لحقت بالبضائع المخزنة.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في سرداب إحدى البنايات في منطقة الفنطاس، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء المنقف والفحيحيل إلى الموقع.

وأضاف الغريب «تبين ان السرداب يستخدم في تخزين المواد الاستهلاكية والاسفنج»، لافتا الى أن رجال الإطفاء عملوا أولا على إخلاء سكان البناية، ومن ثم شرعوا في إخماد الحريق ومنع انتقاله الى الأدوار العلوية من البناية.

وأوضح أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين من الجنسية الآسيوية بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهما من قبل فنيي الطوارئ الطبية، لافتا الى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق وضباط قطاع الوقاية انتقلوا إلى الموقع للمعاينة والتحقيق في اسباب اندلاع الحريق.

حريق 3 مركبات

وفي حادث آخر، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن رجال إطفاء مركز المنقف، تعاملوا، مساء امس الاول، مع حريق اندلع في 3 مركبات متوقفة في ساحة مكشوفة أمام أحد المنازل بمنطقة العقيلة، بعد تلقي غرفة العمليات بلاغا بالحادث.

وأضاف الغريب ان الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية، مشيرا إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع الحادث وباشروا التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

السرداب يستخدم في تخزين المواد الاستهلاكية والإسفنج
back to top