مرام البلوشي: لن أسامح المسيئين لي وسآخذ حقي بالقانون

نشر في 11-10-2020
آخر تحديث 11-10-2020 | 00:03
الفنانة مرام البلوشي
الفنانة مرام البلوشي
تصدر هاشتاغ فضيحة مرام البلوشي قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد بتورطها بقضية غسل الأموال التي شملت عددا كبيرا من الفنانين والفاشينستات والبلوغرز.

"الجريدة" تواصلت مع البلوشي للرد على ما تلقته من اتهامات، فأعربت عن استيائها من تلك الحملة والهاشتاغ الذي نال من سمعتها ومهاجمتها بشكل واسع، إضافةً إلى مطالبة السلطات بتوضيح الأمر، والكشف عن الإجراءات التي ستتم من خلالها محاسبة المتورطين.

وأكدت البلوشي أنها غير متورطة في أي من تلك الشبهات التي نالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي فنانة تمارس عملها على مرأى ومسمع من الجميع كما لا تملك شيئا لتخفيه فهي لم تتجاوز القانون في ممارساتها الشخصية، موضحة أنها تدرس حاليا الموقف القانوني مع المحامي الخاص بها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من أساء إليها.

وشددت على أنها لن تسامح في حقها ولن تتجاوز عن المسيئين لها، مستطردة: "سآخذ حقي كاملا ولكن بالقانون وسأحاسب كل من اتهمني دون دليل وسأعود عليه بالتعويض، ولكن بعد دراسة الموقف كاملا وبناء على توجيهات المحامي الخاص بي، وحتى الآن لا يزال الموضوع محل الدراسة".

وعلى الصعيد الفني، كشفت البلوشي عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "بيت بيوت"، الذي تجسد فيه دور الزوجة المسالمة، التي تعيش في صراع مع زوجها، مبينة أن "الدور يحمل الكثير من التقلبات والانفعالات، وأخوض في أحداثه سلسلة من الانعطافات الدرامية، والمشكلات الأسرية التي تتصاعد وتيرتها أحياناً حتى تبلغ ذروة الخلاف بيني وبين زوجي".

ويدور العمل الجديد في إطار اجتماعي، وهو من إخراج سلطان خسروه، وتأليف عبدالمحسن الروضان، ويشارك في بطولته جاسم النبهان وانتصار الشراح وضيفة الشرف مريم الصالح، ونور وهبة الدري ومحمد الرمضان وعبدالله الرميان، وغيرهم الكثير من الوجوه الفنية.

كما تشارك البلوشي في فيلم "الكيلو 300" وهو ثاني تجربة سينمائية تخوضها، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

back to top