نواب بعد مبايعتهم ولي العهد: سدد الله خطاك ورزقك البطانة الصالحة الناصحة

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:03
النواب يحيّون ولي العهد بعد المبايعة
النواب يحيّون ولي العهد بعد المبايعة
بارك نواب مجلس الأمة لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ثقة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد، ومبايعة مجلس الأمة له، متطلعين الى أن يكون ولي العهد الجديد عونا وسندا لسمو أمير البلاد.

وقال النواب، في تصريحات صحافية، إن سمو الشيخ مشعل نال ثقة سمو الأمير وإجماع المجلس.

وبارك النائب نايف المرداس لسمو الشيخ مشعل ثقة سمو أمير البلاد وتزكية مجلس الأمة له بالإجماع وليا للعهد وفقا للمادة الرابعة من دستور الكويت، قائلا: نسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه خير البلاد والعباد، ويرزقه البطانة الصالحة الناصحة التي تعينه على ذلك.

من جهته، قال النائب محمد المطير: أرقى التهاني والتبريكات أرفعها لمقام الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة أدائه القسم وليا للعهد، وفقه الله، وأمده بالعون والتأييد وجعله لسمو الأمير السند والعضيد.

وقال النائب يوسف الفضالة: أسأل الله التوفيق لسمو الشيخ مشعل باختياره وليًا للعهد ومبايعة مجلس الأمة له، داعيًا الله له السداد لما فيه الخير للكويت وأهلها.

ودعا النائب فيصل الكندري الله أن يوفق سمو ولي العهد ويسدد خطاه لما فيه الخير للكويت وشعبها.

وأعرب النائب ناصر الدوسري عن خالص التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد على نيله ثقة سمو الأمير، وفق المادة الرابعة من الدستور، ومبايعة مجلس الأمة بالإجماع، سائلا الله أن يوفق سموه ويسدد خطاه لكل ما فيه خير للوطن والمواطن.

وبارك النائب عسكر العنزي لولي العهد مبايعة مجلس الأمة له، معربا عن شكره لأعضاء مجلس الأمة بمناسبة فض دور الانعقاد، ومتمنيا التوفيق والسداد للجميع.

وهنأ النائب أحمد الفضل القيادة السياسية والشعب الكويتي باختيار سمو ولي العهد، مشيرا الى أن تصويت مجلس الأمة بالإجماع على ولاية العهد والانتقال السلس للسلطة في 8 أيام يدل على أن هناك حكما راسخا وقناعة شعبية في أسرة الحكم الطيبة المباركة، متمنيا التوفيق للقيادة الجديدة في العهد الجديد.

back to top