صاحب السمو يتلقى مزيداً من برقيات التهنئة

سموه أشاد بالعلاقات الوطيدة بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:00
 صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مزيدا من برقيات ورسائل التهاني من الرؤساء والملوك بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وتلقى سموه رسالة تهنئة من رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني الشعب السوداني لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

وتلقى سموه برقية تهنئة من رئيس جمهورية بولندا الصديقة أندريه دودا، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها صادق تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

كما تلقى سموه رسالة تهنئة من ملك ماليزيا الصديقة السلطان عبدالله راية الدين المصطفى، ابن المرحوم سلطان حاج أحمد شاه، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

وتلقى سموه رسالة تهنئة من رئيس جمهورية أرمينيا الصديقة أرمين ساركکيسيان، أعرب فيها عن تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد. وتلقى سموه برقية تهنئة من نائب رئيس الوزراء في سلطنة عمان الشقيقة صاحب السمو فهد بن محمود، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وقد بعث سموه ببرقيات جوابية لمهنئيه، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبروا عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيدا سموه بالعلاقات الوطيدة بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة، متمنيا سموه لهم موفور الصحة والعافية، وأن يحقق لبلادهم المزيد من الرقي والازدهار.

back to top