أعضاء المجلس البلدي: تاريخ ولي العهد حافل في بسط العدالة والإصلاح

أكدوا أن حب أهل الكويت لسموه جسدته مشاعر الرضا والارتياح والاستبشار

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:00
هنأ عدد من أعضاء المجلس البلدي سمو الشيخ مشعل الأحمد بتوليه منصب ولي العهد، بعد نيله ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وتأدية القسم أمام مجلس الأمة، مشيرين إلى أن تاريخ سمو ولي العهد حافل في بسط العدالة والمساواة، والسعي المستمر للاصلاح.

وقالت عضوة المجلس البلدي مها البغلي إن سمو ولي العهد جدير بهذه الثقة، لما يتمتع به من مسيرة حافلة بخدمة الوطن، متمنية له في هذه المناسبة التوفيق والسداد في إدارة شؤون البلاد بجانب سمو الأمير.

من جانبه، تقدم العضو مشعل الحمضان بخالص التهنئة لمقام سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، لنيله ثقة صاحب السمو أمير البلاد ومباركة مجلس الأمة، وقال: «متفائلون بسموه لما رأيناه من خلال مسيرته في إدارة المؤسسات الأكثر حساسية»، مضيفا: «ان سموه يتميز بالحزم والانضباط والحرص على تطوير تلك المؤسسات، ولا يسعني في هذا المقام إلا أن ادعو الله أن يوفق ولاة أمرنا لما يحب ويرضى، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه».

النزاهة والحزم

من جهته، أكد العضو حمود العنزي أن يوم البيعة لولي العهد الأمين الشيخ مشعل الاحمد هو بداية لعهد جديد لمسيرة الكويت، يعلي من قيم النزاهة والحزم في تطبيق القانون وانتهاج المساءلة والمحاسبة، وإعلان لعهد الإصلاح والعدالة والمساواة بين الجميع في تطبيق القانون.

واضاف العنزي ان تزكية سمو الامير الشيخ نواف الاحمد شخصية مثل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد اختيار يليق بسموه، وإسناد في محله، ليكون العضد الامين لما يحمله من خصال عظيمة وتاريخ حافل في بسط العدالة والمساواة والسعي المستمر للاصلاح.

وأشار الى أن سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد يحبه أهل الكويت، ويحب أهل الكويت، وهذا الحب جسدته مشاعر الرضا والارتياح والاستبشار لدى جميع المواطنين، لإعلان تزكية سموه وليا للعهد، والذي توج ببيعته بالاجماع في مجلس الامة.

بدوره، أوضح العضو أحمد هديان أن سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد قادر على أداء مهامه الجديدة على أكمل وجه، بعد تزكية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد له لتولي ولاية العهد، قائلا: «نتمنى له التوفيق والنجاح في أداء هذه المهمة، وتلبية جميع متطلبات الشعب الكويتي في ظل الظروف الحالية، في ظل قيادة صاحب السمو»، مضيفا أن ولي العهد يملك خبرة كبيرة في إدارة الشؤون الداخلية بالبلاد، وظهر ذلك من خلال توليه العديد من المناصب والحقائب الوزارية على مر التاريخ، حيث استطاع القضاء على أوجه الفساد في هذه المؤسسات ونجح في تطويرها.

حكمة وحنكة

وذكر هديان أن «سمو ولي العهد رجل يتمتع بالحكمة والحنكة في إدارة الأمور، ويغلب عليه طابع الجدية والحزم، وهذا يعد سببا رئيسيا في نجاح مشواره العملي الذي ننتظر منه الكثير في إعطاء كل ذي حق حقه بعد توليه منصب ولي العهد»، مبينا انه قادر على تخطي كل الصعاب والعواقب التي تمر بها البلاد في ظل الظروف الحالية، وأكد أن الشعب الكويتي لديه ثقة كبيرة بسموه.

وشدد على انه «يجب على الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية حتى يتسنى لنا أن نعبر ببلدنا الى بر الأمان»، مضيفا أن سموه أعلن مرات عديدة في وقت سابق بإحدى المناسبات أنه على العهد باق في أداء مهام عمله من أجل الكويت الحبيبة، وأنه على القسم الذي قسمه وعاهد الجميع عليه.

يتميز بالحزم والانضباط والحرص على التطوير الحمضان

يوم البيعة بداية لعهد جديد لمسيرة الكويت العنزي

علينا الالتفاف حول القيادة السياسية لنعبر بالكويت إلى بر الأمان هديان

سموه جدير بالثقة لما يتمتع به من مسيرة حافلة بخدمة الوطن مها البغلي
back to top