المحافظون: ولي العهد قائد ماهر وعون للأمير في استكمال النهضة

هنأوا سموه ودعوا الله أن يعينه على حمل الأمانة لرفعة الكويت

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:00
أعرب محافظ حولي الشيخ أحمد النواف عن اعتزاز الكويت بحكمة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد، ليكون سندا وعونا لسموه في استكمال النهضة والبناء، وتحقيق طموحات وأحلام أبناء الكويت، مبينا ان سمو الشيخ مشعل قائد ماهر يملك كل مقومات النجاح.

وقال النواف، لـ«كونا»، أمس، إن سمو ولي العهد يتميز بالرؤية الثاقبة والبصيرة النافذة والقدرة على اجتياز الصعاب وتخطي العقبات، موضحا أن سموه عرف في كل المواقع التي تبوأ مسؤولياتها بالحزم والانضباط والتفاني في البذل والعطاء، والإخلاص في العمل، والحرص على تحقيق افضل النتائج والوصول الى اعظم الأهداف.

واكد أن ولي العهد يملك رصيدا كبيرا في قلوب المواطنين الذين عهدوا في سموه حبه الشديد لهم وتواضعه ودماثة خلقه، وتواصله الدائم مع مختلف شرائح المجتمع، والاستماع الى طموحاتهم وتطلعاتهم، معربا عن ثقته بأن الكويت ستشهد خلال الفترة المقبلة ازدهارا كبيرا في مختلف المجالات، «بفضل قيادتها الحكيمة ورؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد، ومؤازرة سنده وعضده سمو ولي العهد والتفاف الشعب الكويتي الابي حول قيادته الحكيمة التي لن تدخر جهدا في تحقيق الخير والتقدم والازدهار لكويتنا الغالية».

وقدم النواف التهنئة إلى سمو ولي العهد، متمنيا لسموه التوفيق والسداد، كما جدد البيعة والعهد لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد، من أجل إعلاء الكويت ورفعة شأنها والحفاظ على مكانتها عالية خفاقة بين الأمم.

محافظ العاصمة

من جهته، هنأ محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد سمو ولي العهد بمناسبة تزكيته وليا للعهد، وقال الخالد، في برقية تهنئة بعث بها إلى سموه، «يشرفني أن أرفع لسموكم أسمى آيات التهاني وأجمل التبريكات»، مضيفا ان هذا الاختيار يعكس مدى الحكمة والحنكة والرؤية الثاقبة والبصيرة النافذة والمستنيرة لصاحب السمو».

وأشار الخالد إلى أن «ما اتسم به سمو ولي العهد من صلاحٍ وجدارة وكفاءةٍ وخبرات وتجارب عديدةٍ وإخلاصٍ وتفانٍ ونجاحٍ وإنجازٍ ملموس على كل المستويات التي عُهدت لسموكم منذ بداية عملكم في الشأن، وهو ما يؤهل سموكم وعن جدارة لتولي هذا المنصب لتكونوا خيرَ عضدٍ وسندٍ لسمو أمير البلاد في استكمال مسيرة البناء والنهضة في هذا الوطن الغالي».

محافظ الجهراء

بدوره، هنأ محافظ الجهراء ناصر الحجرف سمو الشيخ مشعل الأحمد وقال في تصريح صحافي أمس: «بالاصالة عن نفسى ونيابة عن أهالي محافظة الجهراء يشرفني أن أرفع الى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية وصادق الدعوات بالتوفيق لصدور الامر الاميري بتزكيتكم لولاية العهد من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد وحصولكم على ثقة الامة».

واضاف الحجرف: «اننا نبايعكم على السمع والطاعة، وندعو الله ان يعينكم على حمل الامانة، التي أنتم اهل لها، وان يمدكم بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يسدد على دروب الخير خطاكم لما فيه رفعة ورخاء بلدنا الحبيب، وأن يديم علينا نعمة الامن والامان تحت راية صاحب السمو أمير البلاد»

بدوره، هنأ محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، سمو ولي العهد بالثقة التي أولاها لسموه صاحب السمو أمير البلاد.

مبايعة وإجماع

وقال الشيخ فواز الخالد، في تصريح صحافي أمس: يطيب لي بالاصالة عن نفسي وباسم إخواني أهالي وقاطني محافظة الأحمدي الكرام أن أتقدم بأصدق آيات التهاني القلبية والتبريكات الى سمو ولي العهد بالثقة التي أولاها لسموه صاحب السمو أمير البلاد ومبايعة وإجماع نواب الأمة.

وسأل المولى سبحانه أن "يعين سموه على حمل الأمانة والمسؤولية باقتدار كخير عضد وسند لسمو أمير البلاد في واحدة من أهم وأدق المراحل محليا واقليميا وعالميا، وأن يوفقه الخالق جل وعلا ويسدد خطاه لمواصلة مسيرة عطائه اللا محدود في خدمة الكويت وأهلها بمختلف المواقع التي تولى مسؤوليتها".

عرف في كل مواقع يتبوأ مسؤوليته بالحزم والانضباط والتفاني .... أحمد النواف

اختيار يعكس مدى الحكمة والرؤية الثاقبة والمستنيرة لصاحب السمو .... طلال الخالد

خير عضد وسند للأمير في إحدى أهم وأدق المراحل محلياً وإقليمياً وعالمياً .... فواز الخالد

نبايعكم على السمع والطاعة وندعو الله أن يعينكم على المسؤولية .... ناصر الحجرف
back to top