لاعبو البرازيل يأملون استغلال تألق نيمار للفوز على بوليفيا وبيرو

نشر في 07-10-2020
آخر تحديث 07-10-2020 | 00:00
نيمار
نيمار
أكد لاعبا منتخب البرازيل الأول لكرة القدم ماركينيوس وإيفرتون ضرورة استغلال التوقيت الجيد الذي يمر به زميلهم نيمار، مع فريقه باريس سان جرمان، للفوز في أول مباراتين بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام بوليفيا وبيرو.

وقال ماركينيوس، مدافع بي إس جي، خلال مؤتمر صحافي افتراضي: «نيمار يعيش توقيتاً رائعاً، كان دوره أساسيا مع باريس سان جيرمان للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا»، مضيفاً: «من المهم أن يستمر على هذا المنوال، أن يكون جيدا وسعيدا. إنه يتطور وينضج مع الوقت، نحن سعداء جداً بتألقه، وبالتأكيد سيساعدنا هذا في المنتخب».

من جانبه، أكد إيفرتون، مهاجم بنفيكا أن «اللعب مع نيمار يعد أمرا خاصا دائما، إنه لاعب مدهش، لديه إمكانات غير عادية ونعلم قدراته أمام المرمى. أنا على استعداد للعب في المكان الذي يريده المدرب».

وتابع: «إذا حظيت بفرصة للعب مع نيمار فسأحاول استغلالها بأفضل شكل، سأحاول الاستمتاع بأقصى قدر، لا يمكنني تقديم مستوى لاعب من بين أفضل ثلاثة في العالم».

وسيتعين على منتخب البرازيل التأقلم على اللعب دون دعم جمهوره وكذلك نسيان أنه المرشح الأوفر للانتصار في أولى مواجهتيه بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام بوليفيا الجمعة وبعدها بأربعة أيام أمام بيرو.

back to top