إنتر ميلان يتعادل مع لاتسيو... وأتالانتا يقسو على كالياري بخماسية

نشر في 05-10-2020
آخر تحديث 05-10-2020 | 00:04
ميلينكوفيتش نجم لاتسيو يحرز هدفه في مرمى الإنتر
ميلينكوفيتش نجم لاتسيو يحرز هدفه في مرمى الإنتر
واصل أتالانتا انطلاقته القوية في الموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم، بتحقيقه فوزه الثالث تواليا، وكان على كالياري 5-2، في المرحلة الثالثة أمس، فيما سقط إنتر ميلان في فخ التعادل مع لاتسيو 1-1.
أهدر إنتر أول نقطتين في مسيرته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عقب تعادله 1-1 مع مضيفه لاتسيو أمس في المرحلة الثالثة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت امس عن فوز أتالانتا على ضيفه كالياري 5-2، وبارما على ضيفه فيرونا 1-صفر، وبينفينتوعلى ضيفه بولونيا بنفس النتيجة.

ورفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث مؤقتا حتى انتهاء باقي مباريات المرحلة، كما ارتفع رصيد لاتسيو إلى أربع نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وبادر النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالتسجيل لمصلحة إنتر في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للاتسيو في الدقيقة 55.

واتسمت المباراة بالعصبية الشديدة، خصوصا في الشوط الثاني، مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو في الدقيقة 70، وستيفانو سينسي نجم إنتر في الدقيقة 87.

وواصل أتالانتا مسلسل عروضه الهجومية القوية وسحق كالياري 5-2 في وقت سابق.

ورفع أتالانتا رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطتين أمام ساسولو وإنتر، وتجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة، بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي، وإن أصبح أول فريق يهز شباك أتالانتا في الموسم الحالي.

وحسم أتالانتا المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها لويس مورييل، وأليخاندرو غوميز، وماريو باساليتش، ودوفان زاباتا في الدقائق الـ7 و29 و37 و42 مقابل هدف أحرزه الأوروغوياني دييغو غودين في الدقيقة 24 .

وفي الشوط الثاني، سجل جواو بيديو جلفاو الهدف الثاني لكالياري في الدقيقة 52، فيما أحرز سام لافرز الهدف الخامس لأتالانتا في الدقيقة 81.

ساسولو يهزم كروتوني

من جهته، تابع ساسوولو نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثاني تواليا منتزعا الصدارة مؤقتا بفوزه على ضيفه كروتوني 4-1 أمس الأول.

وتناوب على أهداف الفريق المضيف دومينيكو بيراردي (19)، وفرانشيسكو كابوتو (58 من ركلة جزاء و85) ومانويل لوكاتيلي (90+3)، فيما سجل هدف الوافد الجديد إلى الـ"سيري أ" النيجيري سيميون نوانكو (49 من ركلة جزاء).

وحقق ساسوولو الذي يشرف على تدريبه روبرتو دي تسيربي فوزه الثاني تواليا وبرباعية أيضا، بعدما كان اسقط سبيتسيا الصاعد حديثا إلى مصاف اندية الدرجة الأولى 4-1 في المرحلة الثانية.

ورفع ساسوولو رصيده في الصدارة إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل أمام كالياري 1-1 في المرحلة الاولى.

فوز ثمين روما

وفي مباراة ثانية، حقق روما انتصاره الأول هذا الموسم بفوزه الثمين على مضيفه أودينيزي 1-صفر، سجله الوافد الجديد الإسباني بيدرو في الدقيقة 55 بعد تسديدة من 20 مترا ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك، ليفتتح رصيده التهديفي بقميصه الجديد بعد انتقاله من تشلسي الإنكليزي في صفقة انتقال حر.

وعمّق روما جراح أودينيزي ملحقا به خسارته الثالثة تواليا بعد فيرونا 1-صفر ولا سبيتسيا صفر-2.

ورفع رجال المدرب البرتغالي باولو فونسيكا رصيدهم إلى أربع نقاط في المركز الثامن المؤقت.

وتعرّض روما لنكسة في مستهل البطولة بعد تخسيره المباراة التي تعادل فيها بدون أهداف مع فيرونا، لإشراكه لاعبا غير مدرج في قائمته للموسم الجديد هو الغيني أمادو دياوارا، قبل أن يتعادل مع يوفنتوس حامل اللقب 2-2.

وكان سمبدوريا افتتح مباريات المرحلة بفوز أول له هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه فيورنتينا 2-1 الجمعة.

back to top