الأمير يتلقى مزيداً من برقيات تعازي الرؤساء والدبلوماسيين

سموه شكرهم على ما عبروا عنه من فيض مشاعر التعاطف

نشر في 05-10-2020
آخر تحديث 05-10-2020 | 00:05
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مزيدا من برقيات التعزية من الرؤساء والدبلوماسيين بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه.

وبعث سموه، برسائل جوابية للمعزين ضمنها خالص شكره على ما عبروا عنه من فيض مشاعر التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل، متمنيا سموه لهم موفور الصحة والعافية.

وتلقى سموه، برقية تعزية من رئيس تشاد أدريس إتنو، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه.

كما تلقى سموه، رسالة تعزية من رئيسة إثيوبيا ساهلي زويدي، أعربت فيها عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لسموه بوفاة الأمير الراحل مشيدة بإسهاماته البارزة في تعزيز السلام والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي، متمنية لسموه وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى سموه، رسالة تعزية من رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينو، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللشعب الكويتي بوفاة الشيخ صباح الأحمد.

مسيرة حافلة

وتلقى سموه، رسالة تعزية من رئيس تتارستان رستم ميننيخانوف، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه بوفاة الأمير الراحل، مشيدا بمسيرة سموه رحمه الله الحافلة بالعطاء.

كما تلقى سموه، رسالة تعزية من المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته. وأشاد لازاريني بالدور الذي لعبته الكويت تحت قيادة الامير الراحل لنصرة اللاجئين الفلسطينيين وتقديم الرعاية لهم، متمنيا لسموه وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

حنكة دبلوماسية

وتلقى سموه، برقية تعزية من سفير السنغال عميد السلك الدبلوماسي عبدالاحد امباكي، أعرب فيها باسمه ونيابة عن السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين لدى الكويت عن خالص التعازي وصادق المواساة بوفاة أمير البلاد الراحل سائلين المولى أن يلهم سموه والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء، مشيدين بمآثر سموه رحمه الله وأنهم قد فقدوا أبا وقائدا وموجها ومدرسة للحنكة الدبلوماسية على جميع الصعد ومقدرين جهوده وأعماله الخيرية والانسانية.

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللشعب الكويتي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيدا بإسهامات سموه، يرحمه الله، البارزة في الارتقاء بالنهضة التنموية التي شهدتها دولة الكويت.

وقد بعث صاحب السمو ببرقية جوابية، ضمّنها بالغ شكره وتقديره على ما عبّر عنه من صادق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

إسهامات الأمير الراحل بارزة في تعزيز السلام والاستقرار إقليمياً ودولياً رئيسة إثيوبيا
back to top