الأمير يتلقى برقيات تعزية من رؤساء اليمن وإندونيسيا وجمهورية لاو

سموه تلقى اتصالاً هاتفياً من بهاء الدين الحريري

نشر في 05-10-2020
آخر تحديث 05-10-2020 | 00:00
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللشعب الكويتي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيدا بإسهامات سموه، يرحمه الله، البارزة في الارتقاء بالنهضة التنموية التي شهدتها دولة الكويت.

وقد بعث صاحب السمو ببرقية جوابية، ضمّنها بالغ شكره وتقديره على ما عبّر عنه من صادق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وتلقى سمو الأمير برقية تعزية من الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، أعرب فيها باسمه وباسم الشعب الإندونيسي عن خالص التعازي والمواساة لسموه بوفاة الأمير الراحل.

مصاب جلل

كما تلقى صاحب السمو برقية تعزية من رئيس جمهورية لاو، بونهانج فوراتشيث، أعرب فيها باسمه وباسم شعب بلاده عن خالص التعازي والمواساة. وقد رد صاحب السمو ببرقيتين جوابيتين ضمّنهما بالغ شكره وتقديره على ما عبّرا عنه من صادق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل، متمنيا لهما موفور الصحة والعافية.

اتصال هاتفي

من جانب اخر، تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد اتصالاً هاتفياً من بهاء الدين رفيق الحريري أعرب خلاله عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه حفظه الله بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه.

وأعرب صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره لما أبداه من صادق المواساة وخالص الدعاء.

back to top