الهيئة العامة للرياضة تهنئ الأمير بتوليه مقاليد الحكم

نشر في 05-10-2020
آخر تحديث 05-10-2020 | 00:05
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
هنأ المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة الشيخ م. حمود مبارك الحمود، صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال المبارك: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس إدارة الهيئة والمدير العام ونواب المدير العام وجميع منتسبي الهيئة أرفع لسموكم أسمى آيات التهاني، وأصدق التبريكات بمناسبة تولي سموكم مسند الإمارة ومقاليد الحكم في البلاد"، داعيا الله تعالى "أن يعين سموكم على حمل هذه الأمانة، ويديم عليكم موفور الصحة والعافية، والتوفيق والنجاح في مواصلة مسيرة العطاء والبناء، واستكمال مسيرة قائدنا ووالدنا سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته".

وأضاف: "لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد بصمات واضحة على مدار التاريخ في دعم الشباب الرياضيين، وإزالة كل العقبات التي تواجههم للقيام بدورهم على المستويين الداخلي والخارجي، ورفع علم الكويت في المحافل الدولية، وتحقيق الإنجازات التي تسجل باسم الكويت"، لافتا إلى حرص سمو الأمير على توفير كل المنشآت الرياضية التي تساهم في رفع المستوى الفني والبدني للاعبين، بالإضافة إلى امكانية استضافة البطولات العالمية.

وتابع "ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبها وشبابها، وأن يحقق لها ولأبنائها الخير والتقدم والازدهار في ظل قيادة سموكم الحكيمة، وأن يعين سموكم على حمل الأمانة".

back to top