عبدالعزيز الشايع : نثق بحكمة الأمير وقدرته على قيادة سفينة الكويت

عادل الماجد: سموه ممّن شهدوا بناء النهضة الحديثة للبلاد

نشر في 03-10-2020
آخر تحديث 03-10-2020 | 00:00
رئيس مجلس إدارة بنك بوبيان عبدالعزيز الشايع - نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد
رئيس مجلس إدارة بنك بوبيان عبدالعزيز الشايع - نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد
قال رئيس مجلس إدارة بنك بوبيان، عبدالعزيز الشايع: ندعو العلي القدير أن يلهم قائدنا وأميرنا سمو الشيخ نواف الأحمد التوفيق والسداد، وأن يعينه على إكمال مسيرة سلفه أميرنا الراحل الشيخ صباح الأحمد، يرحمه الله، وأن تظل الكويت واحة أمن وأمان وازدهار في ظل حكّامها الميامين من آل الصباح، كما نرجو العلي القدير أن يوفقه في المرحلة المقبلة من تاريخ الكويت، التي نواجه فيها الكثير من التحديات على المستويات المحلية والإقليمية كافة، سائلين الله أن يسدد خطى أميرنا لاستكمال مسيرة البناء والنهضة في وطننا الغالي، وأن يعين سموه على حمل الأمانة.

وأضاف: نحن على ثقة بحكمة سموه وقدرته على قيادة سفينة الكويت مع تضافر كل الجهود وتلاحم الشعب مع قيادته السياسية، انطلاقا من حرصنا جميعا على أمن وسلامة الكويت، وأن تستمر مسيرة الحب والرخاء التى نحيا فيها جميعا.

من ناحيته، قال رئيس اتحاد مصارف الكويت نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، عادل الماجد، إن الشعب الكويتي على ثقة كاملة بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ومتابعة مسيرة المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد في تقدم وازدهار الوطن.

وأضاف أن الشيخ نواف يعدّ من الذين شهدوا بناء الكويت الحديثة، حيث كان في موقع القرار على مدار سنوات توليه العديد من الحقائب الوزارية، وهو ما سيكون عاملا مهما في المرحلة المقبلة من استمرار نهضة وبناء الكويت.

وأكد أن الجميع على ثقة باستمرار مسيرة البناء والتطور وتحقيق رؤية الكويت 2035، وتنویع مصادر الدخل الوطني ودعم الشباب الكويتيين في مختلف المجالات، لتستمر الكويت بلد الخير والعطاء، آملين أن يديم المولى على وطننا الحبيب أمنه واستقراره ورخاءه.

back to top