سانتوس وصل لطائرة كاظمة ودخل الحجر

نشر في 03-10-2020
آخر تحديث 03-10-2020 | 00:00
جانب من مشاركة سابقة لسانتوس أمام العربي
جانب من مشاركة سابقة لسانتوس أمام العربي
وصل محترف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي كاظمة الدومينيكاني ألفيس سانتوس إلى البلاد، أمس، وسيخضع للحجر المنزلي 14 يوما، استعدادا لدخول تدريبات الفريق البرتقالي، الذي بدأ الإعداد لاستئناف النشاط مطلع الأسبوع المقبل، الذي كان مقررا له 5 أكتوبر الجاري، وتم التأجيل بسبب الحداد على وفاة المغفورة له بإذن الله أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد.

وأكد مدرب فريق كاظمة سعد يعقوب أن الجهاز الفني سيمنح المحترف سانتوس فرصة جيدة للاستعداد بالشكل اللائق، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وذلك قبل الدفع به في المباريات الرسمية المقبلة.

وقال يعقوب إن الفريق سيستأنف تدريباته اليومية، اليوم، بعد توقفها في الأيام الثلاثة الماضية بسبب الحداد، مبينا أن الفريق سيلعب مباراته التجريبية السادسة بعد غد الاثنين مع نادي اليرموك، مؤكداً أن الفريق استفاد كثيراً من اللقاءات الودية الخمسة التي خاضها خلال الفترة الماضية، حيث لعب ثلاث مباريات مع القادسية ومباراتين مع العربي.

يذكر أن محترف كاظمة الدومينيكاني سانتوس ومحترف الشباب التونسي حمزة الرزقي هما فقط اللذان يحق لهما المشاركة مع أنديتهما فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي 2019-2020، لأنهما مسجلان في كشوفات أنديتهما من بداية الموسم، طبقاً لتعليمات الاتحاد الدولي للعبة.

back to top