مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني فنار يهنئ الأمير بتوليه مقاليد الحكم

نشر في 03-10-2020
آخر تحديث 03-10-2020 | 00:00
مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني فنار
مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني فنار
هنأ مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني «فنار» سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

وأعرب رئيس المركز د. خالد الشطي، وجميع العاملين بالمركز، عن «خالص التهنئة لسموه لتوليه مسند الإمارة ومقاليد الحكم والانتقال السلس للسلطة، والذي أبهر العالم، وهو أمر نفتخر به في دولة الكويت والإنسانية والديمقراطية، ونعاهد سموه على الاستمرار في عمل الخير والعمل لخدمة الوطن وإعلاء شأنه بين الأمم، وإبراز الدور الكويتي الإنساني في كل مكان».

وأضاف الشطي، أن «سمو الأمير معروف بإخلاصه لوطنه وشعبه ودينه، ومشهود له بطيبة قلبه وسمو أخلاقه وتواضعه وبساطة تعامله مع الجميع وإنسانيته الكبيرة وحزمه للأمور، كما أنه معروف بحبه لدينه وحرصه على أداء الفرائض والصلاة في بيوت الله، فهو خير خلف لخير سلف».

ودعا «العلي القدير لسموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر، وأن يلهم سموه التوفيق والسداد والرشاد لما يحبه ويرضاه، وأن يحفظ الله سبحانه وتعالى الكويت وشعبها وحكامها وكل من يعيش على ثراها من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار ومواصلة عمل الخير الذي يقي مصارع السوء والآفات، في ظل قيادة سموه الرشيدة».

back to top