جمعية المهندسين الكويتية : نجدد مبايعة الأمير على السمع والطاعة

نشر في 01-10-2020
آخر تحديث 01-10-2020 | 00:00
رئيس اتحاد المهندسين العرب رئيس جمعية المهندسين الكويتية م. فيصل العتل
رئيس اتحاد المهندسين العرب رئيس جمعية المهندسين الكويتية م. فيصل العتل
قدم رئيس اتحاد المهندسين العرب رئيس جمعية المهندسين الكويتية م. فيصل العتل أحر التعازي إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، والى أسرة آل الصباح الكريمة، لوفاة الراحل قائد الإنسانية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.

وقال العتل، في تصريح صحافي، أمس، إنه "في هذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا التسليم بقضاء الله وقدره، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ونستذكر المآثر الكبيرة لسموه يرحمه الله على كل الصعد داخليا وإقليميا ودوليا، حيث كان سموه نبراسا وقدوة في الحفاظ على الكويت والكويتيين والارتقاء بها إلى مصاف الدول المتقدمة والمستقرة، كما كان سموه نصيرا دائما للأمتين العربية والإسلامية، ومد يد العون للأمتين العربية والاسلامية ولكل الشعوب في الدول الصديقة والعالم".

وأضاف: "نحن على ثقة بأن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد سيكون خير خلف لخير سلف، وندعو الله عز وجل أن يوفقه لما يحبه ويرضاه، وأن يرزقه ببطانة صالحة تعينه على المضي قدما بقيادة الكويت وشعبها إلى المزيد من التقدم والازدهار، كما تتعهد جموع المهندسين بتجديد مبايعة سموه على السمع والطاعة، والوقوف معه معلنين ولاءنا وحبنا لهذا الوطن وقيادته، وندعو الله عز وجل أن يحفظه ويديم علينا نعمتي الأمن والأمان".

back to top