بنك الخليج: غداً آخر فرصة للمشاركة في سحب «الدانة» السنوي الكبير

نشر في 29-09-2020
آخر تحديث 29-09-2020 | 00:00
أعلن بنك الخليج أن غداً هو الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب حساب الدانة السنوي الكبير والفوز بالجائزة السنوية الكبرى للحساب وقدرها 1.5 مليون دينار، بعد أن أعلن البنك زيادة قيمتها أثناء الحفل السنوي السابق عندما كانت الجائزة مليون دينار، لتصبح اليوم من أكبر الجوائز المرتبطة بحساب مصرفي عالمياً، وسيجري السحب في 14 يناير المقبل.

ودعا محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج المواطنين والمقيمين في الكويت إلى الاستفادة من هذه الفرصة "إذ أعلنا العام الماضي زيادة قيمة الجائزة السنوية لحساب الدانة، وها نحن اليوم نصل إلى الموعد الأخير للمشاركة في هذا السحب الكبير، وبهذه المناسبة أود أن أذكر عملاء بنك الخليج بإمكانية فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونياً عن طريق تطبيق بنك الخليج".

حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب. فهناك فرص أسبوعية للفوز بألف دينار لخمسة فائزين، إضافة إلى ثلاثة سحوبات ربع سنوية جائزة كل منها 250 ألف دينار، والجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

مميزات كثيرة

من المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى التالية ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2019 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2019) إلى سحوبات عام 2020، شرط أن يتأهلوا للسحب وألا تنخفض أرصدتهم في أي وقت من سنة 2020 إلى ما دون 200 دينار.

وللإشارة فإن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتجري مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

ويمكن للعملاء الحصول على فرص للدخول والفوز بجوائز الدانة النقدية على مدار السنة في السحوبات المدرجة.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب وألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ويمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول السحب الأسبوعي وربع السنوي والسنوي.

فتح حساب الدانة

للمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبرالموبايل/ الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، وذلك لعملاء بنك الخليج الحاليين.

أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة ويسر.

إيداع أكثر لفرص أكثر

ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، وذلك لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، إذ يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة "ePay". أو زيارة أي من أفرع بنك الخليج، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM / وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805.

كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى بنك الخليج إلى حساب الدانة.

مزايا إضافية

● عميل الدانة سيحصل على بطاقة للإيداع الحصري التي تمنحه حرية إيداع النقود في أي وقت.

● تتوفّر خدمة العملاء عبر الواتساب للاستفسارات على مدار الساعة على الرقم: 65805805.

● الرسائل النصية المجانية (SMS) التنبيهية لجميع العمليات.

● خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت تمكّن عملاء الدانة من احتساب فرص الربح.

ملحوظات مهمة

● في حال انخفض رصيد الحساب عن 200 د.ك. في أي وقت من الأوقات سيتم خصم دينارين رسماً شهرياً كي يعود رصيد الحساب إلى 200 د.ك. كحد أدنى.

● في حال عدم وجود معاملات على حساب الدانة الخاص بك لمدة 48 شهراً، فسيصبح الحساب راكداً. إلا أن ذلك لن يؤثر على فرصك بالفوز، وسيستمر تأهلكم لدخول جميع السحوبات.

back to top