البنك التجاري يجري سحب «النجمة» الأسبوعي و«أكثر من راتب»

نشر في 28-09-2020
آخر تحديث 28-09-2020 | 00:00
أجرى البنك التجاري سحوباته على حساب النجمة الأسبوعي وحملة «أكثر من راتب». وتم إجراء السحب أمس في مبنى البنك الرئيسي، بحضور عبدالعزيز أشكناني ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وغطَّى البنك السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وفازت في سحب حساب النجمة الأسبوعي بجائزة 5000 دينار مريم أحمد امبارك بنتوه، وفي سحب حملة «أكثر من راتب» فازت منى محمد السبع.

وأوضح البنك أن حملة «أكثر من راتب» موجهة للعملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك، وبصفة خاصة العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لدى البنك، والاستفادة من مزايا هذه الحملة، والحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها من 250 إلى 500 دينار، أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب، وبحد أقصى 10000 دينار، وسيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتب واحد من الرواتب التي يتقاضونها شهريا. كما يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين، إضافة إلى المقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10.000 دينار وما فوق إلى البنك والحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المئة من قيمة المديونية المحولة.

يُذكر أن جوائز حساب النجمة مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدَّمة، إضافة إلى تنوعها طوال السنة، والتي تتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5000 دينار، وشهرية بقيمة 20.000 دينار، إضافة إلى جائزة نصف سنوية بقيمة 500.000 دينار، وسحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.500.000 دينار.

ويمكن فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات، بإيداع 100 دينار، ويجب أن يكون في الحساب مبلغ

لا يقل عن 500 دينار للتأهل ودخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدِّمها الحساب، فكلما زاد رصيد العميل زادت فرص الفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي، ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، وكذلك الحصول على كل الخدمات المصرفية من «التجاري».

وكشف البنك أن حساب النجمة متاح للجميع، وبإمكان أي شخص فتحه من خلال تطبيق CBK Mobile بخطوات بسيطة ومن أي مكان وفي أي وقت.

back to top