مشاكل كرة نادي التضامن في عهدة الإدارة

نشر في 28-09-2020
آخر تحديث 28-09-2020 | 00:00
شعار نادي التضامن
شعار نادي التضامن
باتت مشاكل كرة القدم بنادي التضامن في عهدة مجلس الإدارة، لإيجاد حلول لها بشكل حاسم خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل 2020- 2021، إذ يسعى المجلس إلى الانتقال من دوري التصنيف للدوري الممتاز.

وتتمثل ابرز هذه المشاكل في اتصال هاتفي من محامي المحترف البرازيلي دوجلاس الذي سبق له اللعب لفنجاء العماني وموجود حاليا في ألمانيا، حيث طالب المحامي الإدارة بقيمة العقد الذي وقعه معه جهاز الكرة بالنادي أخيراً، نظراً لعدم تفعيله!

ومن جانب آخر، بات عقد اللاعب الغابوني ماسامبا الذي وقعه أخيرا مع التضامن مدة عام مهدداً بالإلغاء، وذلك بعد تمسك إدارة نادي حمام الأنف التونسي باللاعب وعدم رحيله إلى التضامن، إلا في حالة واحدة تتمثل في تسديدة قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، علما بأنه لم يتم الاتفاق مع ماسامبا على من سيقوم بتسديد الشرط الجزائي.

وبعيدا عن ملف المحترفين، فإن هناك العديد من المشاكل التي تواجه النادي في اللاعبين المحليين، فرغم إعلان التعاقد مع حارس العربي سعود القناعي، فإن مجلس إدارة النادي العربي لم يرسل موافقته بشكل رسمي، إضافة إلى لاعب القادسية عبدالعزيز وادي الذي تمت مخاطبة ناديه لتجديد عقد الإعارة، ورغم موافقة اللاعب فإنه أبدى رغبته بالعودة مجددا إلى القلعة الصفراء نظرا لوجود خلافات مع أحد أعضاء الجهاز الإداري.

back to top