انطلاق اختبارات الفصل الثاني بجامعة الكويت

نشر في 27-09-2020
آخر تحديث 27-09-2020 | 00:00
جامعة الكويت
جامعة الكويت
انطلقت الاختبارات النهائية لطلبة جامعة الكويت، صباح أمس، وحددت من خلالها بعض الكليات العلمية والأدبية ضرورة حضور الطلبة لأدائها، وسط إجراءات احترازية توافق الاشتراط الصحية اللازمة التي طبّقتها الكليات بشأن حضور الطلبة.

واكتفت كليات الآداب، والعلوم الإدارية، والشريعة والدراسات الإسلامية، والحقوق، والهندسة والبترول، والعلوم، بعقد اختباراتها عن بُعد للحد من انتشار فايروس كورونا بين الطلبة، بينما ألزمت كليات العمارة والعلوم الحياتية، والعلوم الاجتماعية، والتربية بجامعة الكويت الطلبة بالحضور إلى الحرم الجامعي لأداء الاختبارات.

وشددت الكليات الأربع التي طالبت بحضور الطلبة على دارسيها ممن تظهر عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا بعدم الحضور خلال فترة الاختبارات النهائية، مع الحرص على تقديم ما يثبت إصابة الطالب بالفيروس عن طريق البريد الإلكتروني والأرقام التي وفّرتها، حتى يتم تحديد موعد بديل لعقد الاختبارات لهم.

وأشارت الكليات إلى تنظيم دورات مجانية خلال الفترات الماضية لطلبة الجامعة على المنصة الإلكترونية Zoom قبل عقد الاختبارات النهائية تتمثّل تلك الدورات في كيفية الحلول بأوقات قياسية للطلبة، وذلك للاستفادة من الوقت المتبقي في حال كان للطالب اختبار آخر في نفس اليوم.

back to top