صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4559

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جمعية الجهراء التعاونية تطلق «تخفيضات سبتمبر»

حبيب الماجدي: تصل إلى 60% على أكثر من 250 صنفاً

  • 25-09-2020

أعلن رئيس جمعية الجهراء التعاونية، حبيب الماجدي، انطلاق تخفيضات سبتمبر 2020 في سوقي الجهراء والواحة على أكثر من 250 صنفا غذائيا واستهلاكيا بنسبة خصم تصل الى 60 بالمئة بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للسلع الغذائية والاستهلاكية في السوقين المحلي والاقليمي، مؤكدا أن جميع السلع المشمولة في التخفيضات مستمرة طوال فترة التخفيضات دون نقصان.

وقال الماجدي عقب افتتاحه تخفيضات سبتمبر بحضور نائب الرئيس، المحامي عذبي السعيدي، ورئيس لجنة المشتريات متعب البوقان، ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية خالد الرويعي، والمدير العام محمد العنزي، ومدير المشتريات صالح السعيدي، انه تم اختيار السلع بعناية تامة ووفق معيار إقبال اهالي المنطقة على هذه السلع، خاصة الأصناف سريعة الدوران والرئيسية، مبينا ان التخفيضات تأتي ضمن سلسلة الخطة التسويقية التي وضعها مجلس الإدارة طوال العام، هادفة إلى تخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة وزيادة للمبيعات.


ودعا الماجدي المساهمين كافة وأهالي المنطقة إلى الاستفادة من هذه التخفيضات من أمس إلى 30 الجاري، حيث تم إصدار تعليمات لمديري الأسواق المركزية بتوفير جميع الأصناف المشمولة في التخفيضات أول فأولا في الأماكن المخصصة لها، وذلك ليستفيد الجميع من هذه الخصومات.

وأشاد بدور البوقان على ما قام به من دور كبير في التفاوض مع الشركات، والحصول على نسبة أكبر من الخصومات لمصلحة رواد الجمعية والمساهمين في تخفيضات سبتمبر 2020.

وشدد على أن مجلس الإدارة يعمل بشكل حثيث على تقديم كل ما يخدم أهالي المنطقة على صعيد تنظيم المهرجانات والعروض والخدمات، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن العديد من البرامج الخدماتية في الفترة القادمة.