صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«كورونا» يضرب فلامنغو البرازيلي

إصابة المدرب و26 عنصراً بالفريق

  • 24-09-2020 | 13:32
  • المصدر
  • EFE

أصيب مدرب فلامنغو البرازيلي، الإسباني دومينيك تورينت، وثمانية من لاعبي الفريق وخمسة من أعضاء الجهاز الفني وثلاثة إداريين بفيروس كورونا المستجد ما يرفع عدد أعضاء بعثة الفريق التي كانت متواجدة في الإكوادور وأصيبوا بكورونا إلى 27، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية.

وعاد فلامنغو إلى البرازيل الأربعاء بعدما فاز 1-2 الثلاثاء على برشلونة جواياكيل الإكوادوري في كأس ليبرتادوريس، ووفقاً لموقع «غلوبوسبورت» فقد أصيب بكورونا 17 عضواً جديداً من البعثة وبينهم المدرب وعدة لاعبين شاركوا في المباراة.

ووفقاً لـ «غلوبوسبورت» ينتظر النادي خضوع هؤلاء الأشخاص لإختبار ثانٍ، مشيراً إلى أنه بسبب إصابة هذا العدد الكبير من الفريق سيطلب النادي تأجيل مباراته المقررة الأحد المقبل أمام بالميراس في الدوري البرازيلي.


وكانت سلطات مدينة جواياكيل الإكوادورية على وشك تعليق مباراة برشلونة وفلامنغو الثلاثاء بعد الإعلان عن وجود عشر حالات إصابة بكورونا في صفوف بعثة الفريق البرازيلي، إلا أن وزارة الصحة سمحت بإقامتها.

وكان فلامنغو قد خاض الأسبوع الماضي أولى مباراتيه في الإكوادور بكأس ليبرتادوريس عندما سقط بخماسية نظيفة أمام إندبنديينتي ديل فايي.

وتم اكتشاف حالات إصابة بكورونا قبل مواجهة برشلونة، مما اضطر النادي لإرسال أربعة لاعبين من البرازيل للإكوادور لتعزيز الفريق.