بنك الخليج يعلن الفائزين الخمسة بسحب «الدانة» الأسبوعي

نشر في 22-09-2020
آخر تحديث 22-09-2020 | 00:00
سحب الدانة من بنك الخليج
سحب الدانة من بنك الخليج
أجرى بنك الخليج، أمس الأول، سحب الدانة الأسبوعي عن الفترة من 13 – 17 الجاري، وأعلن أسماء الفائزين الخمسة، الذين حصل كل منهم على 1.000 دينار.

وفيما يلي أسماء الفائزين: محمد سالم محمد الذياب،

وخالد فهد فالح العجمي، وفاطمة أنس حسن المطوع،

وعبدالمطلب جواد رمضان أحمد، وبدر ناصرعبدالله بورسلي.

وأعلن البنك أن «الدانة» كبرت، وان الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1.500.000 دينار كويتي، وسيعقد السحب بتاريخ 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب «الدانة» في يوم 30 الجاري.

ويشجع البنك عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر الحساب العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك، وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في السحوبات الأسبوعية، وربع السنوية والسنوية.

وحساب «الدانة» هو الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم للبنك، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه.

وتمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2019 إلى 2020، ويتكرر ذلك في 2021 مع الأعوام التالية.

back to top