صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4560

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمـد الصقر: التعاون مع «المحاسبين» ضرورة فنية وتنظيمية

خلال استقباله وفداً من الجمعية في غرفة التجارة

  • 18-09-2020

استقبل محمـد الصقر رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وفد جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية برئاسة يوسف العثمان الرئيس الفخري لمجلس إدارة الجمعية، وفيصل الطبيخ رئيس مجلس إدارة الجمعية صباح أمس.

وفي بداية اللقاء رحب الصقر بضيوفه الكرام، وعبر عن تقديره الكبير للدور الريادي العلمي والمهني الذي تقوم به جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية من مبادرات لتنمية وتطوير الفكر المحاسبي والمساهمة في تنظيم قواعد مهنة المحاسبة، والمساهمة في النهضة الاقتصادية بالبلاد، مؤكدا استعداد الغرفة للتعاون مع الجمعية وهو ما أصبح ضرورة فنية وتنظيمية تفرضها مقتضيات الاصلاح والتحديث والحوكمة في آن واحد، كما تسعى الغرفة لدعم كافة جمعيات النفع العام بمختلف أنشطتها.


ومن جانبه تقدم الطبيخ بتهنئة الصقر بتوليه رئاسة مجلس إدارة الغرفة متمنياً له التوفيق والسداد، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تترجم عمق الدعم الدائم الذي تقدمه غرفة تجارة وصناعة الكويت للجمعية ومساندتها بكثير من الفعاليات التي تحقق اهدافها في التطور والتقدم في كافة المجالات، كما افاد بأن الجمعية ستستمر في مواكبة التطورات في بيئة الاعمال والسعي لتحقيق تنمية مستدامة.

وفي نهاية اللقاء قدم الطبيخ هدية تذكارية للصقر تقديراً وعرفاناً لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها لما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال وكافة فئات المجتمع.