صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فخرية خميس تطمئن جمهورها بعد إصابتها بالسرطان وفيروس كورونا

  • 18-09-2020

ظهرت الفنانة العمانية فخرية خميس في مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، للمرة الأولى عقب إعلان إصابتها بسرطان الثدي، بالتزامن مع إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت خميس إن الفريق الطبي المعالج لها قرر تأجيل علاجها من سرطان الثدي، بسبب التهاب صدرها تأثرا بأعراض كورونا، وذلك خوفا عليها من تأثر مناعتها، إذ كان من المقرر أن تبدأ جلسات الكيماوي، الأحد الماضي.


ووجهت الشكر إلى كل من حاول الاطمئنان عليها والدعاء لها بالشفاء، قائلة: "أنا من يومين بس في المستشفى، وكان من المفروض أن أبدأ العلاج بالكيماوي، لكن عشان صدري ملتهب خافوا علي من ضعف المناعة".

وأكدت أنها ستبدأ جلسات العلاج بالكيماوي بعد أسبوع، وثمنت دعوات الكثيرين لها، بالقول: "جزاكم الله كل خير، والله يشفيني ويشفي كل مريض انتبهوا على حالكم، وعلى صحتكم، أحبكم في الله".

وأشارت إلى أنها تتواجد حاليا داخل المستشفى السلطاني بقسم العزل الخاص بكورونا، متابعة: "شكرا لكل من تواصل معي، في ميزان حسناتكم، ولا أستطيع الرد، ولا أمسك التلفون على طول، صعب والله، يرهقني الرد على الواتساب، شكرا لتواصلكم مع الأهل، هم أولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقين".